مشجعون يقتحمون مران الأهلي: “حطوا وشكم في الأرض” (فيديو)

مران النادي الأهلي
مشجعون يقتحمون مران النادي الأهلي - أرشيف

اقتحم عدد من أعضاء النادي الأهلي مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي أُقيم، أمس السبت، على ملعب مختار التتش في الجزيرة، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها يوم 25 من الشهر الجاري، إذ وجهوا لهم هتافات مسيئة.

وفوجئ اللاعبون أثناء المران بنزول بعض الأشخاص إلى الملعب، وتوجهوا مباشرة نحوهم، إذ قال أحدهم: “اللي مش عاجبوا يمشي.. يقلع التيشيرت ويمشي.. حطوا وشكم في الأرض”، فيما ردد شخص آخر: “أنتم مش لاعيبة النادي الأهلي”.

غضب جماهير الأهلي

“فريقنا خارج الخدمة”.. جملة تُلخّص حالة الغضب الشديدة لدى أعضاء وجماهير النادي الأهلي، بسبب الخسائر المتتالية التي يتعرض لها النادي، خصوصا بعد أن ودّع الفريق بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الخسارة من صن داونز بخماسية نظيفة في ذهاب ربع نهائي البطولة، ثم خسارته من فريق بيراميدز.

وأسقط بيراميدز فريق الأهلي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء الخميس الماضي، وسجل هدف بيراميدز لاعبه البرازيلي كينو في الدقيقة 13، وبذلك كرر بيراميدز فوزه على الأهلي بعدما فاز عليه في الدور الأول بهدفين لهدف.

وبتلك النتيجة يفقد الأهلي قمة الدوري، إذ توقف رصيده عند 58 نقطة، وتراجع للمركز الثالث، فيما صعد بيراميدز للمركز الثاني بستين نقطة، وبقيت القمة للزمالك الذي فاز على الإسماعيلي بثنائية نظيفة، في اليوم الذي هُزم فيه الأهلي من بيراميدز، ليعتلي الأبيض القمة بفارق الأهداف عن بيراميدز، إذ يتساوى كلا الفريقين في النقاط.

اجتماع الخطيب ولاسارتي

وعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، جلسة مع مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في وجود سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، قبل انطلاق المران الجماعي الذي أُقيم عصر أمس السبت، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي الخميس المُقبل ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من عمر منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ووفقا لما نشره الموقع الرسمي للنادي الأهلي فإن المدير الفني وعبد الحفيظ، شرحا كل التفاصيل الخاصة بعمل الجهاز الفني طوال الفترة الماضية بناء على طلب الخطيب، والتأكيد على أن الجميع في الجهاز الفني يبذل أقصى ما لديه، ويسعى لتقديم الأفضل، وأن النتائج لا تعكس قيمة الجهد المبذول، وأن الأمور سوف تعود إلى نصابها الطبيعي خلال الفترة المقبلة.

واستفسر رئيس الأهلي عن بعض التفاصيل لوضع النقاط فوق الحروف، والاطمئنان على أن الأمور تسير في الإطار الصحيح، مؤكدا دعمه ومساندته ومجلس الإدارة للجهاز الفني والفريق وثقته في كل عناصر المنظومة على إسعاد الجماهير.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.