الأهلي يودع دوري أبطال إفريقيا: بكاء الخطيب وتعليق تركي (فيديو)

النادي الأهلي
النادي الأهلي يودع بطولة دوري أبطال إفريقيا - وكالات

بعد الفوز بهدف دون رد سجّله وليد أزارو في مرمى فريق صن داونز الجنوب إفريقي، مساء أمس السبت، ودّع النادي الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا رسميا، بإستاد برج العرب، في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخسر النادي الأهلي في لقاء الذهاب، السبت الماضي في جنوب إفريقيا بخماسية نظيفة، وفشل في تحقيق “ريمونتادا تاريخية” بالتأهل للمربع الذهبي، ليؤكد انتهاء زمن المفاجآت الكروية، بعدما اكتفى بفوز صعب على الفريق الجنوب إفريقي.

بكاء الخطيب

وشهد لقاء النادي الأهلي وصن داونز لحظات بكاء وحزن من محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، بسبب توديع فريقه دوري أبطال إفريقيا.

وتعد هذه المرة الثانية على التوالي التي يتبخر فيها حلم محمود الخطيب، في التتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، إذ كانت المرة الأولى بتوديع البطولة في نسختها الماضية على يد فريق الترجي في المباراة النهائية.

وجاءت صدمة الخطيب تلك المرة أقوى، خصوصا أنه دعّم صفوف فريقه بعناصر مميزة، وبصفقات سوبر ستار من أجل تحقيق حلم البطولة الإفريقية، لكنه لم يكن يتوقع على الإطلاق تلك الخسارة القاسية من صن داونز، ويتبخر حلمه للموسم الثاني على التوالي.

لاسارتي يعلن الرحيل

من جهته، أعلن مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الرحيل عن المارد الأحمر، قائلا: “لو أراد الأهلي الاستغناء عنى فسوف أرحل فورا”.

وأضاف لاسارتي، خلال مؤتمر صحفي، عُقد بعد مباراة الفريق أمام صن داونز: أن الفريق قدم كل ما لديه فنيا وتكتيكيا أمام صن داونز اليوم في إياب ربع نهائي دوري الأبطال من أجل تغيير الوضع الذي حدث في لقاء الإياب.

وتابع: تعاقدت مع الأهلي منذ ثلاثة أشهر، وكنا متأخرين في جدول الدوري باثنتي عشرة نقطة عن الفريق المتصدر، لكن الآن نحن في المركز الأول، وتخلصنا إلى حد كبير من كثرة الإصابات، وبشكل عام لدي أهداف كثيرة أسعى لتحقيقها مع الأهلي.

تعليق آل الشيخ

وودع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي البطولة الإفريقية على يد صن داونز الجنوب إفريقي، بعد فوزه بهدف وحيد فقط دون رد في المباراة التي أُقيمت على ملعب إستاد برج العرب.

وكتب تركي آل الشيخ على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “هاردلك قدر الله وما شاء فعل”.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.