تفاصيل حفل محمد رمضان بالتجمع: مفاجآت وأزمات (فيديو)

محمد رمضان
حفل محمد رمضان في ساحة المنارة - أرشيف

شهد حفل محمد رمضان في ساحة المنارة بالتجمع الخامس، أمس الجمعة، حشدا جماهيريا كبيرا، للاستماع إلى أغنياته التي أطلقها في الفترة الأخيرة، وهي: “نمبر وان” و”جيشنا صعب” و”ملك الغابة” و”مافيا” التي اقتربت من 100 مليون مشاهدة، وأغنية “فيروس”، بالإضافة إلى أحدث كليباته “القمر” ليكون أول من يشاهده هو جمهور الحفل.

وصعد محمد رمضان على خشبة المسرح في الساعة العاشرة مساء، لبدء حفله الغنائي تحت شعار “أقوى حفل في مصر”، بينما تواجد الجمهور في مكان الحفل منذ السادسة مساء، كما تواجد عدد من الفنانين من بينهم “ماجد المصري” وزوجته، وابنتهما “ماهيتاب”، و”دينا فؤاد”.

وأنشأت الشركة المنظمة مسرحا ضخما، جرى تجهيزه بأحدث الديكورات وأجهزة الصوت والإضاءة، بالإضافة إلى فرقة استعراضية، مكونة من عدد ضخم من الراقصين والراقصات، جرى تدريبهم على أحدث الاستعراضات، لمشاركة محمد رمضان، كما وضعت الشركة أسعار التذاكر، وهي 250، و500 جنيه، وخصصت سعر 1000 جنيه للتذاكر “VIP”.

مفاجآت الحفل

بدأ الحفل بخروج صندوق على هيئة رقم 1، سبقه عرض مقطع فيديو، تحدث محمد رمضان فيه عن علاقته بجمهوره، فيما استهل حفله بأغنية “نمبر وان” وسط تفاعل كبير من الجمهور.

محمد رمضان

وقال رمضان للجمهور: “أنا من غيركوا ولا حاجة، وسيبكوا من اللي بيقول إني مغرور والكلام دا، سعيت علشان أوصل للجمهور مش إنتوا اللي سعيتوا علشان توصلولي”، مداعبا الجمهور بقوله: “أنا خلصت الخدمة العسكرية، ولم يبارك لي أحد”.

محمد رمضان

واستعان محمد رمضان، في أولى حفلاته الغنائية بأسطول سياراته، وكان أشهرها السيارة بورش 911، كما ظهر رمضان بدراجة بخارية.

محمد رمضان

وفاجأ رمضان جمهوره بخلع خواتمه، وتوزيعها عليهم تحية لهم، بعدما ظهر على المسرح وهو يرتدي ثياب الملوك “روب أحمر طويل” أثناء أداء أغنيته الشهيرة “الملك”.

أزمات أحاطت بالحفل

وأحاطت الأزمات بالحفل قبل أن يبدأ، إذ حدثت مشكلات بين المنظم نبيل السويسي والشركة الراعية مزيكا، بسبب اختلاف في الآراء بشأن ورغبة كلا منهما في السيطرة على تنظيم الحفل.

ورغم أن الحفل شهد حضورا جماهيريا، وذاع صيته، فإن تذاكر الحفل لم توزع كاملة، وهو ما دفع محمد رمضان سابقا إلى تخفيض سعر التذكرة للنصف.

كما حدثت مشكلات في هندسة الصوت أثناء البروفات، ما أصاب المخرج ياسر سامي، الذي يشرف على الحفل بالضيق، فيما نقل أحد العاملين في البروفات إلى المستشفى، لسقوطه أثناء تركيب معدات خاصة بالإضاءة والصوت.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.