محمد رمضان يطرح أغنية “مافيا”.. وردود فعل مختلفة (فيديو)

أغنية مافيا للفنان محمد رمضان
محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة مافيا - وكالات

طرح الفنان محمد رمضان، فيديو كليب أغنيته الجديدة، التي تحمل اسم “مافيا” عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، موجها من خلالها رسالة لمنافسيه.

وقال محمد رمضان في كلمات الأغنية: “ببعت رسالة للي حاطتني جوا راسه، أصله مشغول بيا علشان عارف أساسه، ولو عليا أنا عامل فيها مش شايفه”.

وخلال الأيام الماضية، روّج محمد رمضان لأغنية مافيا عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، وطرح أكثر من برومو تشويقي لها، بالإضافة إلى صور من الكليب.

وفي الأغنية، ظهر محمد رمضان في جوّ من العصابات، وبدأ جالسا على طاولة، فوقها دولارات، وهو مرتدٍ زِيَّ المافيا الإيطالية الشهيرة، وحوله عدد من أعضائها، ثم هاجم كل مَن يهاجموه، مرددا: أنه “مافيا”.

والأغنية من كلمات إسلام شندي، وكانكا، ومحمد الفنان، وألحان إسلام الأبيض ومونتي، وتوزيع ديزل، ومهندس الصوت هاني محروس، والكليب تعاون فيه رمضان مع المخرج ياسر سامي.

ردود فعل مختلفة

ولاقت الأغنية ردود فعل مختلفة بين مؤيدين ومعارضين، إذ كتب حساب “ahmoud”، على موقع توتير، “وبدأت 2019 بكليب مافيا… مستعجلة علينا ليه، ما لسة 12 شهر بحالهم”.

وانتقد “eslam” الأغنية، معتبرا أنها سلبية في كل شيء.

فيما أعجبت الأغنية “shimaa” التي نشرت صورة منها، لتؤكد أنها الأفضل بالنسبة لها.

ونشر الفنان محمد رمضان على صفحته بموقع “تويتر” عددا من التغريدات، تكشف فرحة جمهوره بأغنيته الجديدة، وكان من بينها رقص بعض الأطفال عليها.

أغنية “كوبرا”

وكانت الفنانة بشرى، طرحت في 24 من ديسمبر الماضي، أحدث أغانيها التي تحمل اسم “كوبرا”، ورأى الجمهور أن الأغنية التي قدمتها، جاءت لترد من خلالها على أغنية “الملك” لمحمد رمضان الذي يقول فيها: “أنا ملك الغابة شايفك قطة” وترد هي، وتقول: “ملك الغابة لدغته كوبرا”.

واستخدمت بُشرى إيقاعات المزيكا نفسها التي استخدمها محمد رمضان في أغنيته، كما استعانت بموديل يَقومن بنفس الحركات الراقصة التي قام بها محمد رمضان في كِلِيبّه “نمبر وان” فضلا عن أنها أكدت في الأغنية أنه “نمبر وان”، وأنه رقم 70.

اقرأ أيضا: سميرة عبد العزيز تنضم لقائمة مهاجمي محمد رمضان.. ماذا قالت؟

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *