سميرة عبد العزيز تنضم لقائمة مهاجمي محمد رمضان.. ماذا قالت؟

سميرة عبد العزيز
الفنانة سميرة عبد العزيز تهاجم محمد رمضان وترفض العمل معه - أرشيف

انضمت الفنانة سميرة عبد العزيز إلى عدد من الفنانات اللاتي رفضن الثمثيل مع الفنان محمد رمضان، من بينهن الفنانة رجاء الجداوي ونرمين الفقي.

وقالت سميرة عبد العزيز: “إنها رفضت العمل مع الفنان محمد رمضان، عندما طُلب منها أن تجسد دور أمه في أحد المسلسلات، مضيفة: “لا.. أنا مخلفش ده”.

وأضافت في حوار أجرته ببرنامج “هذا الصباح” الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على قناة “إكسترا نيوز”: “أنها امتنعت عن المشاركة في أعمال دراما رمضان، لأنها لا تجد سيناريو يناسب تاريخها”.

الإعلانات دمرت الصناعة

وأوضحت سميرة عبد العزيز أن ترك الفن في أيدي الإعلانات دمر الصناعة، لأن صاحب الإعلان هو من يتحكم في الدراما والممثل والنص، لافتة إلى أن المُعلن هدفه الرئيس الربح، ووجهة نظره ليست بناء الإنسان أو الارتفاع بذوق الناس، بل تقديم مشاهد “الضرب” والمخدرات وما شابه.

وطالبت الدولة بدعم الفن الجيد، إذ إن العملة الجيدة تطرد العملة الرديئة الموجودة حاليا في الوسط الفني، مستنكرة غياب المسلسلات الدينية والتاريخية والاجتماعية المحترمة التي كانت تُعرض في التلفزيون المصري.

وأضافت: “أن التلفزيون المصري التابع للدولة عندما كان يُنتج المسلسلات التاريخية والدينية، كان ينافسه القطاع الخاص” مبرهنة على كلامها بدورها في مسلسل الشعراوي الذي أنتجه قطاع خاص آنذاك، بقولها: “عندما توقف التلفزيون المصري عن إنتاج هذه الأعمال، سيبنا الحبل على الغارب للمنتج المعلن الذي أفسد الإنتاج الفني المصري”.

وكشفت سميرة عبد العزيز عن وصية زوجها المؤلف الراحل الكبير محفوظ عبد الرحمن، قائلة: “الراحل قبل ما يموت قال لى: إحنا مش بنقدم فن احنا بنقدم رسالة، وشغلنا رسالة مش مجرد فن”.

ليست الأولى

ورفضت عدد من الفنانات التمثيل أمام الفنان محمد رمضان، أبرزهن الفنانة كندة علوش التي رفضت التمثيل معه في مسلسل ابن حلال عام 2014، وردت على عرض المنتج الفني صادق الصباح: “يا أستاذ صادق أنا فكراك باعتلي مسلسل دكتور يحيى، لا أنا آسفة”.

وهاجمت الفنانة نرمين الفقي رمضان قائلة: “واحد عمل مسلسل ونجح بالصدفة، قالك أنا رقم واحد.. النجاح مش بعدد المشاهدة للعمل، النجاح الحقيقي بقيمة العمل اللي بتقدمه، وهيفضل عايش في ذاكرة المشاهد لحد امتى؟!.. محدش بيقول على نفسه رقم واحد وإلا هيكون غرور، سيب الجمهور هو اللي يحكم عليك”.

أما الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي فوصفت محمد رمضان بأنه “علّم الشعب البلطجة”.

اقرأ أيضا: حبس محمد رمضان 6 أشهر بتهمة السب والقذف.. القصة كاملة

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *