محمد رمضان.. نجاحات وأزمات تصل إلى زوجته

محمد رمضان
رغم النجاح الذي يحققه الممثل محمد رمضان إلا أن الأزمات تلاحقه-أرشيف

الفنان الشهير محمد رمضان أكثر الفنانين شعبية وصعودا وتحقيقا للنجاحات في السنوات الأخيرة كما يعتبره البعض، كما أنه أكثرهم جدلا وإثارة للانتقادات وتعرضا للاتهامات بإفساد الذوق العام، ونشر العنف بين الشباب عن طريق أفلام العشوائيات التي قدمها، وجسّد فيها أدوار البلطجة وترويج المخدرات في رأي البعض الآخر، إلا أن الأزمة الجديدة هذه المرة وصلت إلى زوجته.

يحاول رمضان التأكيد دائما على أنه الأول “نمبر وان” في كل شيء، ويحصد النسب الأعلى في المشاهدة سواء في مسلسلاته وأفلامه، أو حتى الإعلانات الدعائية التي يشارك فيها، ورغم ذلك فإن حياته ومحطاته الفنية لم تخل من جدل وانتقادات وأزمات، وصل آخرها إلى زوجته التي تعرضت سيارتها لحادث منذ يومين أدى لإصابتها، وحبس سائق سيارتها، واتهامه بالقتل الخطأ لسوداني.

ليست أول أزمات محمد رمضان، فقبل ذلك ألقي القبض عليه، واتهامه بحيازة سلاح بدون ترخيص، كما أنه أثار استفزاز جماهيره وعموم الناس بعد عرضه لسيارتين فارهتين اشتراهما وتجاوز ثمنهما سبعة ملايين جنيه، واستعراضه بالشراء والتصوير مع حيوانات مفترسة من سلالة نادرة.

أزمة زوجته

قالت تحقيقات نيابة مركز إمبابة وكرداسة في الجيزة، اليوم الأحد: “إن سائق السيارة التي كانت تستقلها زوجة محمد رمضان وصديقتها، أعلى محور 26 يوليو، متهم بقتل سوداني الجنسية عن طريق الخطأ، وإصابة مواطن مصري وزوجته التايلندية وصديقهما تايلندي، إثر تصادم المتهم بسيارة المجني عليهم، وأمرت النيابة بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات”.

وبحسب التحقيقات فإن سائق سيارة زوجة رمضان كان يسير بسرعة زائدة، ما أدى إلى عدم قدرته على توقف سيارته حال مشاهدته للسيارة المتوقفة.

وأصدرت النيابة قرارا بالتحفظ على السيارتين الملاكي، لفحصهما بمعرفة الإدارة العامة لمرور الجيزة، واتضح مبدئيا تهشم سيارة المجني عليهم كاملة، فيما تهشم “كبوت” السيارة التي يقودها المتهم، وأمرت النيابة بأخذ عينة من دماء “الأخير” لفحصها بمصلحة الطب الشرعي، للتأكد من عدم تعاطيه المواد المخدرة.

حيازة سلاح

تعرض النجم المشهور لاتهامات وقضايا سابقة غير قضية زوجته الأخيرة، ففي مايو عام 2013 ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على الممثل محمد رمضان وبحوزته سلاح ناري.

وذلك أثناء قيادته إحدى السيارات الملاكي، وعبوره كمين السلام بالمرج، فتم إيقافه لفحص تراخيص السيارة وتفتيشها، وبتفتيش السيارة عُثر بداخلها على فرد خرطوش، وطلقات خرطوش، وطبنجة صوت، وعدد من الطلقات عيار 9 ملي، فجرى اقتياده إلى غرفة الكمين، وتحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة بالأحراز، التي أخلت سبيله بكفالة عشرة آلاف جنيه.

سيارات فارهة

لم تكن تهمه وقضاياه هي مثار الجدل فحسب، ولكن مقطع فيديو بثه الممثل محمد رمضان على حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، أحدث به ضجة كبيرة بين متابعيه، ما بين رافض لمحتوى المقطع، ومتفق، ومتابع بشغف.

المقطع ذي الثواني المعدودة استعرض مشهدا للممثل النجم، وهو يستقل سيارته “لامبورجيني” المعروفة بثمنها الباهظ.

ونشر محمد رمضان صورا له مع سيارتيه الأغلى في العالم، احتفالا بنجاح مسلسله الأسطورة، لامبورجيني أفنتادور، ورولز رويس جوست، اللتان يتخطى ثمنهما سبعة ملايين جنيه مصري.

حيوانات نادرة

بعدها ثار الجدل مجددا، عقب كليب محمد رمضان “أنا الملك” الذي أثار الجدل بشكل واسع حتى طاله هجوم ممن اعتبروا غروره وصل إلى حد غير مسبوق، كما تخطّت الانتقادات هذا الحد، بعدما وصفه آخرون بأنه يعاني من عُقد عديدة يجب عليه معالجتها.

رمضان خلال الكليب مارس هوايته في إظهار مقتنياته، والتفاخر لما وصل إليه من ثروة كبيرة تقدّر بالملايين في صورة سيارات باهظة الثمن، بالإضافة إلى الشبل الأبيض الذي برز بشكل كبير خلال الكليب، ويعتبر خامس أغلى حيوان في العالم، لأنه من سلالة نادرة، ويصل سعره إلى 160 ألف دولار، ما يعد أكثر من ثلاثة ملايين جنيه مصري، ودأب النجم المشهور على اقتناء حيوانات شرسة نادرة، والتفاخر بالتصوير معها.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.