أحمد سعد ينفصل عن سمية الخشاب: أولادي أغلى حاجة عندي

أحمد سعد وسمية الخشاب
أحمد سعد يعلن انفصاله عن سمية الخشاب - أرشيف

أعلن المطرب أحمد سعد، الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، صباح اليوم الخميس، بعد نحو عام ونصف العام من الزواج.

وكتب سعد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمنى لها السعادة والتوفيق، وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي”.

ونشر سعد صورته مع ابنه وبنته مع خبر انفصاله عن سمية الخشاب، لينتهي ارتباطه بها، الذي بدأ في 22 أكتوبر 2017.

وتزوجت سمية الخشاب من المطرب أحمد سعد بعد أشهر قليلة من انفصاله عن ريم البارودي، ما دفع الأخيرة لاتهام سمية بسرقة أحمد منها.

ولم تعلن سمية الخشاب خبر الانفصال حتى الآن، بينما كان آخر ظهور لها من خلال برنامج “هي وبس” مع رضوى الشربيني على شاشة قناة cbc سفرة، إذ تحدثت عن زواجها بأحمد سعد، واتهمت بعض وسائل الإعلام والبرامج بالاتجار بزواجها، دون أن تذكر هذه الوسائل والبرامج صراحة.

زواج وحرب

وتسبب زواج سمية الخشاب وأحمد سعد، بالعشرين من أكتوبر 2017 في حالة من الجدل، خلال الشهور الماضية، خصوصا في ظل طرف ثالث، وهو الفنانة ريم البارودي، زوجة سعد السابقة.

ومنذ بداية الزواج، واشتعلت حرب التصريحات بين سمية الخشاب وريم البارودي، كان آخرها قبل أقل من أسبوع، حينما ظهرت الخشاب في برامج برنامج “هي وبس”، وشنّت هجوما حادا على أعدائها، من دون أن تحددهم، إلا أن المتابعين للبرنامج ورواد مواقع التواصل الاجتماعي أكدوا أن ريم البارودي واحدة ممن وصفتهم سمية بالأعداء.

وبعد البرنامج نشرت الفنانة ريم البارودي من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة مكتوبا عليها: “توقفي عن كونك حرباية، وتمتعي بانتمائك للبشر قليلا”، فيما ردد البعض أن ريم البارودي تقصد بتلك الرسالة سمية الخشاب.

وكانت سمية الخشاب صرحت في البرنامج قائلة: “بقول لكل اللي بيحاربوني حروب خفية أو حد ظلمني في حاجة أنا معملتهاش، الله يسامحكو.. ركزوا في نفسكو واشتغلوا وانجحوا بدل مابتحاربوا حد ناجح، لأن إنتو مش في دماغه أساسا، هو مكمل وناجح ومكسر الدنيا وانتوا يا حرام بتضيعوا طاقتكو على الأرض”.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.