تفاصيل حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي (صور)

محمد رشاد ومي حلمي
حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي - وكالات

أُقيم أمس السبت حفل زفاف الفنان محمد رشاد والإعلامية مي حلمي في سرية تامة، ما أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

واقتصر الحضور في حفل الزفاف على أقارب وأصدقاء العروسين، ولم يحضر الحفل من المشاهير سوى الفنان هشام عباس، والفنان تامر شلتوت، والفنانة الشابة ياسمين علي.

والتقط هشام عباس صورا مع العروسين، وكان محمد رشاد قد حلّ مؤخرا ضيفا عليه في برنامجه “شريط كوكتيل”.

وقدمت ياسمين في الحفل مجموعة من أغانيها، كما حرصت على التقاط الصور التذكارية مع العروسين.

محمد رشاد

ونشر تامر شلتوت عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام” صورة تجمعه بالعروسين من حفل زفافهما.

محمد رشاد

وكتب شلتوت في تعليقه على الصورة: “ألف مبروك لأحلى عريس وعروسة، ربنا يتمملكم على خير، ويكتب لكم كل الخير، ويباركلكم في بعض”.

تعليق مي

وكانت مي حلمي علقت على إقامة حفل زفافها قائلة: “إيه مشكلتكم في أن الواحد يفرح ومش لازم يفرح البلد كلها معاه، هو في إيه جرا للناس؟ إيه مش كفاياكم قولتوا وعدتوا وحصل وماحصلش ومافتحتش بوقي ولا قلت صح من غلط..حياتي مش خبر ومش سبق ولو سبق ترجعلي أديها لمين كفاياكم اعرفوا افرحو للناس حرام عليكم سبونا نفرح النهارده”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا من حفل الزفاف، وكان من بينها صورة كبيرة لمي حلمي ومحمد رشاد وهما يخرجان لسانهما للكاميرا، ضمن جلسة التصوير الخاصة بحفل الزفاف.

إلغاء الزفاف

وفي 22 أكتوبر الماضي، فاجأ العروسان محمد رشاد ومي حلمي جماهيرهما بإلغاء حفل زفافها قبل ساعتين من موعده بأحد فنادق القاهرة.

ولاقى تأجيل الحفل صدمة وحزنا لدى عدد كبير من المقربين من العروسين، وأثار حال من الجدل وفتح الباب أمام تكهنات كثيرة بشأن الأسباب، خصوصا بعد حالة السعادة التي غمرتهما، وعبرا عنها من خلال صورهما على مواقع التواصل الاجتماعي، والبرامج التلفزيونية.

قصة حب

وكان رشاد فاجأ مي أثناء تقديمها لأحد برامجها، بالاتصال بها، وغنى لها “يا حتة بسكوتة” وقام بطلب يدها قائلا “زي ما وعدتكم من سنتين، إحنا هنبقى لبعض ومش هنسيب بعض”.

وبحسب رشاد، بدأت قصة تعارفهما بحضور إحدى حفلاته وإبدائها الإعجاب بأغنيته “كتر خير الناس” ثم اتصالها به خلال إحدى حلقات برنامجها الإذاعي، لتطلب منه أن يغني لها على الهواء.

وأضاف رشاد في حلقة تلفزيونية: أنه طلب من مي على الهواء الاستماع لأغنية “اديني قلبك” في إشارة منه لحبه لها، لكنها لم تفهم الإشارة، ثم تقدم رسميا لخطبتها.

وفي يوم 20 أكتوبر الماضي، قام رشاد بنشر مقطع من أغنية قام بتجهيزها خصيصًى لحفل زفافه على مي، وقامت مي بإعادة نشر الأغنية.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.