منة شلبي عن عدم زواجها: قعدة الحزانى ولا جوازة الندامة (فيديو)

منة شلبي
منة شلبي تتحدث عن حياتها الشخصية وأعمالها الفنية مع برنامج صاحبة السعادة - أرشيف

حلَّت الفنانة منة شلبي ضيفة في برنامج “صاحبة السعادة” المذاع على قناة “دي إم سي”، مساء أمس الثلاثاء، للحديث عن حياتها الشخصية، وكواليس مسيرتها الفنية.

وبخصوص السؤال عن الزواج الذي يُوجه إليها باستمرار، بحسب قولها، قالت شلبي: “إنها لا تمانع الزواج، لكنها لا تعلم موعده”، متابعة: “كل ما أروح مناسبة حد يسألني: هتتجوزي إمتى؟ وأنا مش عارفة هتجوز إمتى”.

سن اليأس

وأضافت منة شلبي: “نصف فتيات مصر يتعرضن لمواقف محرجة بسبب السؤال عن الزواج”، بحسب قولها، متابعة: “أكتر جملة بتزعجني لما حد يقول لي: مش هتلحقي تخلفي بسبب اقترابك من سن اليأس، وفي الإنسانية مسميات قاسية، مفيش حد يستحق يتقال له سن اليأس”.

وأردفت: “أي بنت في الدنيا مهما كانت شاطرة، ممثلة أو طيارة أو دكتورة، عندها حلم تحب وتتحب وتعيش في بيت مع راجل بتحبه وتخلف، ده موجود في مخ كل بنت”، مقتبسة في الوقت نفسه المثل الشعبي القائل “قعدة الحزانى ولا جوازة الندامة”.

وأشارت إلى أن البعض يقول لها: “هنفرح بيكي إمتى”، معلقة: “هو أنا مزعلاهم في حاجة”.

فتى الأحلام

وعن فتى الأحلام الذي ترغب منة شلبي في الزواج منه، قالت: “مفيش حاجة اسمها فتى أحلام، ولا يوجد لدي مواصفات لمن أرغب الارتباط به، ولكن لازم يتمتع بالطيبة والأصل والتربية الحسنة”.

وأضافت:” أرفض الزواج من الكداب والمغرور والشرير، وهذه الشخصيات صادفتها في حياتي كثيرا”.

المسيرة الفنية

وقالت منة شلبي: إنها عملت مع عدد من المخرجين والفنانين الكبار في مشوارها الفني، مضيفة: “ربنا حباني بناس وقفت جنبي، وعلى رأسهم الفنانة الكبيرة يسرا التي تعتبر البطل الذي ينقذني ويحل مشكلاتي، وعدد الأساتذة والممثلين الذين عملت معهم في مسيرتي الفنية أتحسد عليهم”.

وأضافت: أنها استغربت من تكريمها في مهرجان أسوان لسينما المرأة مؤخرا عن مجمل أعمالها، مشيرة إلى أنها رفضت التكريم في البداية، لأنها تعتبر مسيرتها قصيرة، ولا تستحق التكريم، واقتنعت برأي إدارة المهرجان أن التكريم يأتي لتشجيعها لاستكمال مسيرتها، وأنا تكرم فنانة شابة بجانب فنانة كبيرة وهي الفنانة محسنة توفيق.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.