حلا شيحة تنشر صورة مع صديقتها المحجبة: بلاش شتايم

الفنانة حلا شيحة
حلا شيحة تنشر صورة مع صديقة محجبة - إنستجرام

نشرت الفنانة حلا شيحة صورة عبر حسابها الشخصي على إنستجرام مع إحدى صديقاتها المحجبات، مشيرة لاحترامها الحجاب حتى وإن لم ترتديه.

وقالت حلا شيحة في تعليقها: “صورة مع صديقتي الجميلة وفاء، أنا أحترم الحجاب، وسأظل أحترمه، وإن لم أرتديه، وله مكانة خاصة في قلبي، وأحترم كل المحجبات، وهما أخواتنا وبناتنا وأمهاتنا، ليهم في قلبي احترام ومحبة، مش معنى إني شيلت الحجاب إني ضده”.

وأشارت شيحة إلى ما تتعرض له من هجوم قائلة: “الناس اللي نازلة شتايم على الميديا وسوء ظن، وأكنهم بيطبقوا الدين، أقولهم الدين مش بس حجاب، الدين الكلمة الطيبة والمعاملة الطيبة وحاجات كتير، ادعوا للناس بالخير أفضل من الشتايم والتجريح والخوض في أعراض الناس، ومتشكرة لكل كلمة طيبة اتقالت”.

View this post on Instagram

صورة مع صديقتي الجميلة وفاء ❤️ انا احترم الحجاب و سأظل احترمه و ان لم أرتديه و له مكانة خاصة في قلبي و احترم كل المحجبات و هما اخواتنا و بناتنا و امهاتنا ليهم في قلبي احترام و محبة ، مش معني اني شيلت الحجاب اني ضده ، و الناس اللي نازلة شتايم علي الميديا و سوء ظن و اكنهم بيطبقوا الدين أقولهم الدين مش بس حجاب الدين الكلمة الطيبة و المعاملة الطيبة و حاجات كتير ادعوا للناس بالخير أفضل من الشتايم و التجريح و الخوض في أعراض الناس . و متشكرة لكل كلمة طيبة اتقالت 🙏🏻

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

 

جاء ذلك بعد خلع حلا شيحة للحجاب مؤخرا، وتعرضها لهجوم نتيجة لذلك.

الظهور الأول

وفي الإطار ذاته، أعلنت شيحة أن ظهورها الأول منذ قرارها خلع الحجاب سيكون مع الفنانة إسعاد يونس، في برنامج صاحبة السعادة على فضائية “DMC” بعد غد الاثنين، الساعة 11 مساء.

وقالت حلا شيحة: “استنوني قريب في برنامج صاحبة السعادة مع الرائعة إسعاد يونس، أتمنى من قلبي الكلام يوصل لقلوبكم”.

جدل سابق

وأثار قرار الفنانة حلا شيحة بالعودة للفن وخلع الحجاب في شهر أغسطس الماضي جدلا كبيرا، وتعرضت لهجوم كبير، وهو ما قابلته بالصمت.

وكانت حلا شيحة اعتزلت الفن منذ عام  2006 عقب تقديمها لفيلم “كامل الأوصاف” مع عامر منيب، إذ اختفت تماما، وأعلنت ارتدائها النقاب، وانتقلت للإقامة مع زوجها في كندا قبل عودتها مؤخرا.

وأوضحت في تصريح لوكالة “أسوشيتد برس”  أنها لم تقصد إهانة أي شخص ولا الإساءة إليه، مضيفة: “خلعي للحجاب لا يعني أنني ضده، لا على الإطلاق، في النهاية هذا قرار شخصي واختياري، أنا ممثلة، ولا أريد أن يتم جرّي إلى صراعات سياسية”.

وأوضحت أن قراراتها كانت لأسباب شخصية، سواء عند اعتزالها التمثيل أو العودة إليه.

وعقب إعلانها خلع الحجاب ونشرها بعض الصور الشخصية على حسابها بموقع إنستجرام حذفت حلا أغلب صورها الشخصية، وهو ما أوضحته شقيقتها بأنه رغبة في نشر صور أكثر احترافية.

اقرأ أيضا:

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *