مصرع أربعة أشخاص وإصابة 18 في حوادث متفرقة

حوادث مختلفة
سيدة لقيت مصرعها، وأصيب زوجها وابنتها وآخر، في حادثة انقلاب سيارة ملاكي بالوادي الجديد - أرشيف

شهدت محافظات مصر اليوم الأربعاء، مجموعة من الحوادث المختلفة، تنوعت ما بين انقلاب سيارات ودهس وسقوط عامل من أعلى سقالة، وأسفرت عن مصرع أربعة أشخاص، وإصابة ما يزيد عن 18 شخصا.

ففي مدينة الغردقة، لقي تلميذ مصرعه، دهسا تحت عجلات سيارة ملاكي بمنطقة حفر الباطن، وأفاد مصدر أمني أن سيارة إسعاف البحر الأحمر نقلت الطفل إلى مستشفى الغردقة العام لتلقي العلاج، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما شهد مركز أبو حمص ومدينة النوبارية، بمحافظة البحيرة حادثتي مرور منفصلين، أسفرتا عن مصرع شخص، وإصابة 12 آخرين.

وبحسب مصادر أمنية، أنه أثناء سير سيارة ميكروباص صغيرة، على الطريق الصحراوي، اصطدمت بسيارة نقل كانت تسير في الاتجاه نفسه، ما أسفر عن وفاة (ناصف شعبان يعقوب – 33 سنة) وإصابة أربعة من مستقلّي السيارة الميكروباص، ونقلوا إلى مستشفى العامرية بمحافظة الإسكندرية.

انقلاب سيارة

فيما انقلبت سيارة ميكروباص، على جانب الطريق الزراعي، أمام مركز أبو حمص، نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق، ما أدى إلى إصابة ثمانية من مستقليها، ونقلوا إلى مستشفى دمنهور لتلقي العلاج، وجرى إبلاغ النيابة العامة للتحقيق.

وفي محافظة الوادي الجديد، لقيت سيدة مصرعها، وأُصيب زوجها وابنتها وآخر، في حادثة انقلاب سيارة ملاكي بطريق الخارجة الداخلة بالوادي الجديد، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى الخارجة العام، وتحرير محضر بالحادثة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وفي حادثة أخرى بالمحافظة ذاتها، أُصيب سائق في انقلاب شاحنة بضائع بمنطقة “النقب” بالطريق الواصل بين مركزي الفرافرة والداخلة.

ووفقا لمصادر طبية فإن مستشفى الداخلة العام استقبلت شخصا مصابا، يُدعى أبو بكر محمد أحمد، 40 سنة، سائق الشاحنة، لتلقي العلاج، وجري تحرير محضر بالحادثة، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

مصرع عامل

وفي محافظة بورسعيد، تلقت مديرية الأمن بلاغا من مديرية الشئون الصحية، يفيد بمصرع عامل حدادة، إثر سقوطه من أعلى سقالة ببور فؤاد، وأشار البلاغ إلى أن العامل يدعى “رامي بشارة جرجي رزق الله” يبلغ من العمر 25 عاما، لقي مصرعه نتيجة سقوطه من مرتفع حوالي 14 مترا “سقالة”، بعدما اختل توازنه أثناء تأدية عمله في نطاق مزارع الثروة السمكية بمنطقة شرق التفريعة ببور فؤاد.

وأضاف البلاغ: أنه وصل إلى مستشفي بور فؤاد المركزي، عن طريق الإسعاف جثة هامدة، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، للوقوف على ملابسات الحادثة، لبيان هل هناك شبهة جنائية وراء الواقعة من عدمها، ولحين التصريح بالدفن.

سقوط سيارات بالترعة

حوادث مختلفة

وفي محافظة الجيزة، تلقت شرطة النجدة بلاغا يفيد بسقوط ثلاث سيارات ملاكي بترعة المريوطية بمنطقة الشيشيني، وجرى الدفع بالأوناش وسيارات الإسعاف لموقع الحادثة، لرفع السيارات، ونقل المصابين وحصرهم، وتحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

وكشفت المعاينة الأولية أن السيارات كانت مصطفة أسفل كوبري المريوطية بمنطقة الشيشيني في شارع فيصل، ولا يوجد داخلها أحد، لكنها سقطت في الترعة بعد اصطدام الميكروباص بها.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.