تحديد موعد انتهاء التقديم لشقق جنة بالقاهرة والشيخ زايد

مشروع جنة
الخميس المقبل آخر موعد للحجز في مشروع جنة بالقاهرة الجديدة والشيخ زايد - أرشيف

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية، التابعة لوزارة الإسكان، أن موعد انتهاء استقبال الحاجزين في مشروع جنة للإسكان الفاخر، بمدينتي القاهرة الجديدة والشيخ زايد، سيكون بعد غد الخميس.

وكانت الهيئة طرحت المرحلة الثانية من مشروع جنة، بواقع 2184 وحدة بمساحات تصل إلى 100 متر، وحتى 150 مترا، على أن يُجرى التقديم من خلال الموقع الإلكتروني.

كيفية التقديم

وبحسب بيان هيئة المجتمعات العمرانية، فإن عمليه التقديم تُجرى من خلال:

  • الدخول على الموقع الإلكتروني، لبنك التعمير والإسكان، دون كلمة مرور.
  • إنشاء حساب جديد عن طريق التسجيل في الموقع بالرقم القومي ورقم الموبايل، والبريد الإلكتروني، ويفضل تسجيل البريد الإلكتروني (الإيميل) خاصة للعملاء المقيمين خارج البلاد، لضمان وصول كلمة المرور.
  • يُجرى إرسال رسالة (SMS) بكلمة مرور تستخدم في الدخول على الموقع.
  • وعن طريق الضغط على مفتاح (استخراج رقم الاستمارة) ستظهر شاشة لتسجيل البيانات الأساسية (اسم العميل – العنوان – الرقم القومي للمواطن – الإيميل – اسم الزوجة ورقمها القومي).
  • يُجرى تحميل صور بطاقات الرقم القومي (الزوج / الزوجة) وجه وظهر في ورقة واحدة.
  • في نهاية تسجيل البيانات يظهر رقم الاستمارة على الشاشة، وهو الرقم الذي سيُجرى استخدامه كرقم حساب لتحويل مبلغ جدية الحجز إليه.

يحول العميل مبلغ مقدم الحجز، وقدره 100 ألف جنيه، بالإضافة إلى مبلغ 500 جنيه مصروفات تسجيل، دفعة واحدة وغير مجزأ، على أن يتحمل العميل العمولات، ومصاريف التحويل من حسابه البنكي إلى رقم الحساب (رقم الاستمارة الذي جرى الحصول عليه بالخطوة السابقة) ببنك التعمير والإسكان، فرع الدقي.

الشيخ زايد والقاهرة

وتطرح وزارة الإسكان في مدينة الشيخ زايد، 1056 وحدة سكنية، يصل سعر المتر فيها إلى 11250 جنيها، بنسب تميّز، تتراوح بين 1% و1.6% من ثمن الوحدة.

وسجل سعر الوحدة المائة متر مليون جنيه و125 ألفا، والوحدة المائة والثلاثين مترا بمليون جنيه و462 ألفا، والوحدة المائة والخمسين مترا بمليون و687 ألفا.

وفي مدينة القاهرة الجديدة وصل سعر المتر فيها إلى 9700 جنيه، إذ يُجرى طرح 1128 وحدة سكنية، بنسب تميز، تراوحت بين 1% وحتى 1.6% من ثمن الوحدة.

وبلغ سعر الوحدة المائة متر إلى 970 ألف جنيه، والوحدة المائة والثلاثين متر إلى مليون و261 ألفا، والوحدة المائة والخمسين مترا، فستصل إلى مليون و455 ألفا جنيه.

وتقع وحدات مدينة القاهرة الجديدة في منطقة الجمعيات، بالقرب من طريق القاهرة – العين السخنة، بينما تقع وحدات الشيخ زايد في منطقة الثورة الخضراء، بالقرب من طريقة النزهة.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.