للمرة الثانية.. آل الشيخ يقرر تجميد وتصفية نادي بيراميدز

للمرة الثانية.. تركي آل الشيخ يقرر تجميد وتصفية نادي بيراميدز
تركي آل الشيخ يقرر تجميد النشاط في نادي بيراميدز وتصفيته، بعد تصريحات إعلامية من أسامة كمال - أرشيف

بعد ساعات من إعلانه المفاجئ عن قرار تجميد النشاط في نادي بيراميدز وتصفيته، وجه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي بيراميدز، التحية والشكر لكل من تعامل معهم في مصر.

وكتب تركي آل الشيخ، اليوم الجمعة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “تحية إلى كل من تعاملت معهم في مصر الحبيبة، وأخص بالذكر المستشار مرتضى منصور وأحمد وأمير، حسام البدري، أحمد حسن، حسام حسن وإبراهيم، هاني أبو ريدة، محمد كامل، مدحت شلبي، إبراهيم فايق، خالد الغندور، ميدو.. مع حفظ الألقاب والمعذرة إذا نسيت حد” كما ذكر عددا من النجوم الآخرين.

تحية لي كل من تعاملت معهم في مصر الحبيبة واخص بالذكر … المستشار مرتضى منصور واحمد وامير …حسام البدري… احمد حسن……

Gepostet von ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ am Donnerstag, 21. Februar 2019

وكان قد كتب الإعلامي إبراهيم فايق قبل ساعات، عبر حسابه الشخصي على تويتر: “: تركي آل الشيخ يقرر تجميد النشاط في نادي بيراميدز وتصفيته، بعد تصريحات إعلامية قيلت في حقه وحق تجربة بيراميدز بشكل مسيء”.

كفاية كسرة نفس

معاك حق وانا مالي ومال الصداع … وربنا ميجيب كسره لحد !

Gepostet von ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ am Donnerstag, 21. Februar 2019

وكان الإعلامي أسامة كمال، قال من خلال برنامجه “مساء دي إم سي”: “لما إحنا قبلنا الاستثمار الأجنبي في الكرة هل كان شرط المستثمر إنه لازم ياخد الدوري وإلا مش هيستثمر؟.. وما الهدف من استبدال مباراة لنفس الفريقين من الدوري للكأس”.

وأضاف كمال: “إيه اللي هيستفيده اتحاد الكورة من استبعاد الأهلي من البطولات الإفريقية، هل علشان نادي تاني يدخل بدل الأهلي”.

وتابع: “اللعب بقى على المكشوف”، لكن ما يحدث فج و”عيب.. كفاية كسرة النفس”.

ونشر آل الشيخ الفيديو على صفحته الرسمية على فيس بوك وكتب عليه قائلا “معاك حق، وأنا مالي ومال الصداع … وربنا ميجيب كسره لحد”.

الأزمة

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أصدر تعديلات حول مواعيد مسابقتي الدوري والكأس، كان من أهمهما تبديل مواجهة الأهلي وبيراميدز من الدوري للكأس.

وأصدر نادي بيراميدز صباح أمس الخميس، بيانا رسميا يؤكد من خلاله رفضه القاطع إجراء أي تعديلات جديدة على مسابقتي الدوري والكأس.

ومن جانبه، أعلن مجلس إدارة الأهلي، في بيان له أمس، الالتزام بالقرار الذي اتخذه مجلس الإدارة في اجتماعه الطارئ، وهو رفض استبدال أي مباراة للفريق ببطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس.

سحب الاستثمارات

واقتحم تركي آل الشيخ مجال الرياضة في مصر بقوة، منذ أكثر من عام، وأثار دخوله المجال في مصر العديد من الأزمات مع مجلس إدارة النادي الأهلي وجماهيره ونجومه.

وأوضح “أنه حاول أن يصنع استثمارا مفيدا للرياضة المصرية، وكان يرى أن مصر هي بوابته الحقيقية للاستثمار في باقي الدول العربية”.

وفي أكتوبر الماضي، أعلن آل الشيخ سحب استثماراته من مصر، عقب الهجوم اللفظي الذي شنّته الجماهير عليه خلال مبارة الأهلي وحوريا الغيني، وأكد أنه بدأ في إجراءات بيع نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة.

إلا أن هذا الانسحاب لم يدم طويلا، إذ استمر تركي في دعم نادي بيراميدز، وشراء الصفقات الجديدة للفريق.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.