بهدف مثير للجدل.. الأهلي يهزم حرس الحدود في الدوري

الأهلي يهزم حرس الحدود
الأهلي يفوز على حرس الحدود في الدوري - وكالات

فاز الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي على فريق حرس الحدود بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت أمس الجمعة على ملعب السلام الدولي، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 39 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة المحلية، من أصل 18 مباراة، فيما تجمّد رصيد الحرس عند 24 نقطة في المركز الحادي عشر.

أهداف المباراة

سجّل حمدي فتحي أول أهدافه بقميص الأهلي برأسية تلقاها من ضربة حرة مباشرة، أرسلها التونسي علي معلول.

فيما سجل إمام عاشور هدفا لحرس الحدود في الشوط الأول من المباراة، بعد تلقيه تمريرة عرضية من الجانب الأيمن، أسكنها بين قدمي محمد الشناوي حارس المارد الأحمر.

وألغى محمد معروف حكم المباراة، الهدف، بعد قرار من الحكم الخامس، بحجة تدخل مهاجم الحرس مع أيمن أشرف مدافع الأهلي، قبل أن تصل الكرة إلى إمام عاشور.

وانفعل الجهاز الفني لحرس الحدود بقيادة طارق العشري على حكم المباراة، الذي رأى أن التدخل شرعي، ولا يستحق احتساب خطأ على مهاجم الفريق العسكري.

وكانت مباراة الأهلي وإنبي شهدت عدم احتساب هدف للبترولي، سجله رامي صبري، بقرار من حكم الراية، الذي أشار إلى وجود تسلل على مدافع إنبي.

ترتيب الدوري

وبفوز أمس يكون فريق الأهلي حقق الفوز الخامس على التوالي في الدوري، بعد آخر هزيمة أمام بيراميدز بنتيجة (2 – 1) ضمن منافسات الأسبوع الثامن من المسابقة المحلية.

وفاز الأهلي على سموحة ومصر للمقاصة ووادي دجلة وإنبي وحرس الحدود بنتائج (1 – 0، 3 – 0، 2 – 1، 2 – 1، 1 – 0) على الترتيب.

وبعد مباراة الأهلي وحرس الحدود، جاء جدول ترتيب الدوري المصري، بتصدر فريق الزمالك جدول المسابقة برصيد 45 نقطة، وخلفه فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 42 نقطة، ويأتي فريق الأهلي في المركز الثالث برصيد 39 نقطة، بعد خوضه 17 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 11 مباراة، تعادل في ثلاث مباريات وخسر مثلهم.

فيما يمتلك حرس الحدود في رصيده 24 نقطة، ويتواجد في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز بعد خوضه 20 مباراة، فاز في ست مباريات، وتعادل في مثلهم، وخسر ثماني مباريات.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.