الأهلي يفوز على دجلة.. والإسماعيلي يواصل صحوته

النادي الأهلي يفوز على دجلة.. والإسماعيلي يواصل صحوته
الأهلي يفوز على وادي دجلة ويواصل ملاحقته للزمالك وبيراميدز على الصدارة - أرشيف

نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز الثالث له على التوالي أمام وادي دجلة مساء اليوم، في اللقاء الذي أقيم على ملعب بترو سبورت، وانتهى بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

رفع الأهلي رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث، وبفارق تسعة نقاط عن الزمالك المتصدر لجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد وادي دجلة عند 20 نقطة في المركز السادس عشر.

وفي إطار مباريات الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز، واصل النادي الإسماعيلي صحوته وحقق فوزه الهام على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين مساء اليوم الاثنين.

قفز الإسماعيلي خمسة مراكز، واحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 23 نقطة، بينما تأزم موقف الاتحاد، وظل في المركز السابع عشر، قبل الأخير، برصيد 20 نقطة.

مباراة الأهلي

أنهى النادي الأهلي الشوط الأول متقدما بهدف وحيد، أحرزه عمرو السولية بعد عرضية من علي معلول، ليستقبلها السولية من لمسة واحدة على يسار محمد عبد المنصف حارس وادي دجلة في الدقيقة 18 من عمر المباراة.

واصل الأهلي ضغطه في الشوط الثاني بغرض مضاعفة النتيجة، ووصل إلى مبتغاه بعد احتساب ضربة جزاء نتيجة عرقلة رمضان صبحي داخل منطقة دجلة، تصدى لها علي معلول في الدقيقة 63، ونجح عبد المنصف في إنقاذها، ولكن ارتدت لمعلول مرة أخرى ليضعها داخل الشباك.

بعدها بخمس دقائق احتسب الحكم ضربة جزاء أخرى، ولكن لصالح وادي دجلة، سجل منها محمد هلال لاعب دجلة هدف تقليص الفارق مع الأهلي.

الإصابات مستمرة

كعادة النادي الأهلي ومسلسل نزيف إصابات لاعبيه، غادر ياسر إبراهيم الملعب مصابا في الدقيقة 33 بعد شكوى من العضلة الضامة، وشارك سعد سمير العائد من الإصابة بديلا له، ثم خرج رمضان صبحي مصابا في الدقيقة 70، وشارك العائد من الإصابة صلاح محسن بديلا له.

إصابة ياسر إبراهيم ورمضان صبحي لاعبا الأهلي هي الثالثة والرابعة، للصفقات الجديدة التي أبرمها النادي في يناير، إذ أصيب محمد محمود في أول مشاركة له أمام سموحة بقطع في الرباط الصليبي، ويغيب لمدة ستة أشهر على الأقل، كما أصيب حمدي فتحي في المباراة الماضية أمام مصر للمقاصة.

مباراة الإسماعيلي

افتتح كريم بامبو التسجيل للإسماعيلي أمام الاتحاد السكندري، في الدقيقة 38 من اللقاء، بعدما حصل على الكرة داخل منطقة الجزاء، ليصوبها أرضية قوية في شباك الاتحاد معلنا عن الهدف الأول.

وسجل وجيه عبد الحكيم، هدف الاطمئنان في الدقيقة 90 بعد تسديدة قوية، معلنا عن ثاني أهداف الإسماعيلي.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.