تركي آل الشيخ: “لن أبيع بيراميدز”.. وانتظروا مفاجأة

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ يعلن عدم بيع نادي بيراميدز بعد إعلانه منذ أيام تلقي عرض خليجي مغري لشرائه - أرشيف

واصل تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز المصري، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، مفاجآته لجماهير الكرة في مصر، بإطلاق عدة تصريحات مثيرة، التي كان آخرها إعلانه أنه لن يبيع نادي بيراميدز.

ونشر آل الشيخ، أمس الأحد، تغريدة عبر حسابه الرسمي في “تويتر” قال فيها: “لن أبيع”، في إشارة إلى نادي بيراميدز.

وكتب آل الشيخ في التغريدة التي تضمنت مقطع فيديو لأعضاء النادي: “بدينا مع بعض ونبقى مع بعض.. لن أبيع”.

صفقة جديدة

وفي السياق ذاته، أعلن آل الشيخ عن صفقة منتظرة لنادي بيراميدز خلال انتقالات يناير الحالية، وكشف في تصريحات لبرنامج “الماتش” الذي يذاع عبر شاشة “صدى البلد”، عن اجتماع لمسئولي النادي خلال الأيام المقبلة، لبحث بعض الأمور الهامة لنادي بيراميدز.

وتابع: “هناك صفقة قد تكون مدوية في السوق المصري خلال انتقالات يناير، أدرس مع وكلاء اللاعبين بعض السير الذاتية للاعبين من مستوى عالٍ لن يقلّوا عن كينو”.

زيارة لمرتضى منصور

وعن زيارته لنادي الزمالك، قال آل الشيخ: “الزيارة لم تكن لنادي الزمالك، بل كانت لمرتضى منصور بشكل شخصي، لأنه محب للسعودية” مؤكدا أنه سيزور مرتضى منصور في وقت قريب بمنزله، بحضور أسرته.

وأضاف: “أتشرف بزيارة نادي الزمالك، ولكن الزيارة ليست لنادي الزمالك”.

سحب الاستثمارات

واقتحم تركي آل الشيخ مجال الرياضة في مصر بقوة، منذ أكثر من عام، وأثار دخوله المجال في مصر العديد من الأزمات مع مجلس إدارة النادي الأهلي وجماهيره.

وأوضح “أنه حاول منذ الوهلة الأولى لتواجده في مصر صنع استثمار مفيد للرياضة المصرية، وكان يرى أن مصر هي بوابته الحقيقية للاستثمار في باقي الدول العربية”.

وفي أكتوبر الماضي، أعلن آل الشيخ سحب استثماراته من مصر، عقب الهجوم اللفظي الذي شنّته الجماهير عليه خلال مبارة الأهلي وحوريا الغيني، وأكد أنه بدأ في إجراءات بيع نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة.

إلا أن هذا الانسحاب لم يدم طويلا، إذ استمر تركي في دعم نادي بيراميدز، وشراء الصفقات الجديدة، والتعاقد مع التوأم: حسام وإبراهيم حسن، لتدريب الفريق.

وكان آل الشيخ، أكد في وقت سابق، أنه تلقى عرضا مغريا لبيع نادي “بيراميدز” من أحد المستثمرين، لكنه أجَّل حسم الصفقة لما بعد مباراة الأهلي وبيراميدز، التي جرت يوم الثامن من يناير الجاري.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *