مفاجأة.. عبد الله السعيد في الزمالك الموسم المقبل

عبد الله السعيد فى الزمالك
عبد الله السعيد ينضم لفريق الزمالك - أرشيف

كشف رئيس نادي الزمالك، عن انضمام عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز، إلى فريق كرة القدم في الزمالك من بداية الموسم المقبل.

وقال رئيس النادي الأبيض، في تصريحات لقناة “الحدث الوم”: “خليت عبد الله السعيد يوقّع في السابق، لحرق قلب الأهلي وكِليته بعد ما حدث من رئيسه مع أحمد الشناوي” متابعا: “الزمالك يقدر على جلب أي لاعب”.

وكرّر: “عبد الله السعيد في الزمالك الموسم المقبل، سترون ذلك، إن شاء الله”.

رحلة السعيد

ورغم أن عبد الله السعيد لم يلعب بقميص الزمالك من قبل، لكنه وقّع على عقود انضمامه للنادي الأبيض قبل أن يُجدد للنادي الأهلي، الذي قرّر عرضه للبيع بعد التجديد، ليرحل اللاعب مُعارا إلى نادي فنلندا أولا قبل أن ينضم إلى أهلي جدة السعودي.

وبعد انتهاء رحلة السعيد في السعودية عاد إلى الدوري المصري من جديد، ولكن من بوابة نادي بيراميدز، وكان أول ظهور له أمام النادي الأهلي في مباراة اتسمت بالحماسة الكبيرة، إذ سجل السعيد فيها هدفا وصنع آخر في فوز فريقه الجديد على القلعة الحمراء.

طلب إيقاف السعيد

وتقدّم النادي الأهلي بشكوى لاتحاد الكرة، يطلب فيها الحصول على مليوني دولار من أهلي جدة، “نسبته” من انتقال عبد الله السعيد لنادي بيراميدز، وفقا للعقد الموقّع بين القلعة الحمراء وأهلي جدة قبل انتقال اللاعب.

ورَدّ اتحاد الكرة على شكوى النادي الأهلي، ومطالبته بإيقاف عبد الله السعيد، لاعب نادي بيراميدز، في خطاب رسمي بأن الأمر ليس من اختصاصه.

وقال أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة: “إن الأمر ليس بأيدي مجلس الجبلاية أو شئون اللاعبين، بل يخص فقط الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا“.

وأوضح شوبير أن الشكوى تخص نادي أهلي جدة السعودي، وهو خارج الدوري الممتاز، لذلك فإن قرار إيقاف عبد الله السعيد يختص به “فيفا”.

ووصف مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بأنه يعيش حالة من التخبّطب.

واعتبر عبد الغني أن تصرف الأهلي حيال أزمة عبد الله السعيد يعد محاولة لإلهاء الجماهير عن الهزائم التي يتلقاها فريق الكرة، والإيحاء لهم بأن اتحاد الكرة هو سر أزمات النادي، قائلا: “اتحاد الكرة لا ناقة له ولا جمل في أزمة السعيد”.

اقرأ أيضا: مباراة الأهلي وبيراميدز.. عبد الله السعيد يقلب الطاولة (فيديو)

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.