هل ينتقل رمضان صبحي إلى الأهلي؟.. شروط تعيق الصفقة

رمضان صحبي
الأهلي يحاول ضم اللاعب رمضان صبحي في الانتقالات الشتوية - أرشيف

يرغب النادي الأهلي في تدعيم صفوفه بقوة خلال الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، ليصحّح أوضاع الفريق، ويعوّض فارق النقاط مع الزمالك صاحب صدارة الدوري، وفي سبيل ذلك يسعى لضم رمضان صبحي المحترف في هيدرسفيلد الإنجليزي إلى صفوفه.

لكن يبدو أن مسألة عودة رمضان صبحي إلى الأهلي باتت مهددة بالفشل، بسبب الشروط التي وضعها هيديرسفيلد، وقال نادر شوقي، مدير أعمال اللاعب، في تصريحات إذاعية: “إن الأهلي لم يبدأ بعد المفاوضات الرسمية لشراء عقد رمضان صبحي في شهر يناير المقبل.

أربعة ملايين إسترليني

وأكد مصدر مسئول داخل الأهلي، في تصريحات صحفية، أن مسئولي القلعة الحمراء لم يتحركوا بشكل رسمي، ولكنهم استطلعوا رأي اللاعب ومدير أعماله، الذي عرض الفكرة على مسئولي هيديرسفيلد بشكل شفوي، ولكن إدارة النادي الإنجليزي تمسّكت ببقاء رمضان حتى نهاية الموسم، لتقييم مستواه.

وأضاف: “أن ضغوط رمضان للرحيل جعلت إدارة هيديرسفيلد تفتح الباب أمام انتقاله إلى الأهلي، ولكن بشكل نهائي مقابل أربعة ملايين إسترليني، ما يزيد من صعوبة عودة اللاعب”.

وأشار إلى أن الأهلي ما زال يدرس عودة رمضان صبحي، ويُجري محاولات مكثفة عن طريق اللاعب، لإقناع إدارة هيديرسفيلد برحيله معارا لموسم ونصف، وليس عن طريق البيع النهائي.

ويرغب الفريق الأحمر في تحقيق استفادة من تواجد رمضان صبحي في تشكيلة الفريق، سيما أنه يأتي على رأس أولويات الجهاز الفني الجديد بقيادة لاسارتي، لإعادة بناء الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية.

مستحقات متأخرة للأهلي

ويسعى النادي الأهلي لاستغلال مستحقاتهم المتأخرة لدى نادي ستوك سيتي الإنجليزي، والبالغة مليونين و500 ألف دولار، تمثل القسط الأخير من صفقة انتقال رمضان صبحي من الإهلي لنادي ستوك، لإتمام صفقة إعادة اللاعب الذي رحل مطلع الموسم الجاري من ستوك سيتي إلى هيدرسيلفيد الإنجليزي.

وقال مصدر بالأهلي، في تصريحات صفحية: إن إدارة النادي تتطلع لاستغلال مستحقاتها لدى ستوك، التي لم يحصل عليها الأهلي بسبب أزمة “مسك” راعي قناة السابق.

وأضاف المصدر: “أن الأهلي يحاول عبر وسيط استغلال مبلغ المليونين والنصف مليون دولار، أي: ما يقرب من 45 مليون جنيه، من أجل إعادة رمضان صبحي للقلعة الحمراء، في إطار محاولات تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد.

اقرأ أيضا:

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *