دينا الشربيني: اللي بحبه متربي.. و”السلعوة” موتتني ضحك (فيديو)

دينا الشربيني
تصريحات دينا الشربيني مع برنامج صاحبة السعادة - أرشيف

حلّت الفنانة دينا الشربيني، مساء أمس الاثنين، ضيفة ببرنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، على فضائية dmc.

وتعرضت دينا الشربيني لانتقادات واسعة خلال الفترة الماضية، خصوصا فيما يتعلق بعلاقتها بالفنان عمرو دياب، وإطلالاتها، ومشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي، ورقصة “كيكي” التي أدتها، وغيرها من المواقف.

اللي بحبه متربي

وردت الشربيني على منتقدي علاقتها بالفنان عمرو دياب قائلة: “هناك بعض الرجال مؤمنين بزوجاتهم، وأرى أمثلة كثيرة من الأزواج ترى أن كل شيء في زوجته جميل، ولا ينظر لأي شيء آخر، وهذا يجب أن يتوفر في أي علاقة بين اثنين”.

الفنانة إسعاد يونس قاطعتها قائلة: “وده ممكن يكون في الرجل اللي أنت بتتكلمي عليه، وقد أكون بألمح لشخص حقق شهرة عالمية، وناس كتير عايزة تبقى زيه، لأنه مؤمن بالست اللي بيحبها”، في إشارة للمطرب عمرو دياب.

فردت الشربيني: “أولا هو شخص متربي كويس جدا، وعنده إيمان بالست اللي بيحبها، وعنده مشاعر، يعنى بني آدم حقيقي، ويجب أن يقف الرجل أو الست خلف الثاني، ومش نقعد نكسر في بعض أو نصدر لبعض طاقة سلبية”.

دينا الشربيني والسلعوة

وعن وصفها بـ”السلعوة”، ردت دينا الشربيني، على من شبهوها بذلك: “أن أهلها علموها عدم التدخل في حياة الأفراد، وعدم رد الإساءة” متابعة: “عمري ما اتريقت على شكل حد، لكن كوميك “الحق السلعوة فكت” موتني من الضحك”.

وأضافت إسعاد يونس: “اتصلت بدينا وقت انتشار تلك الأحاديث، وفوجئت بردها علي ضاحكة: السلعوة معاكي”.

إطلالتها في الجونة

وعن السخرية من إطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي، قالت: “لا أتذكر أنني طلبت من أحد أن يصورني بشكل لائق خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وأنها ظهرت بهذا الشكل بسبب وجودها في مستشفى الجونة قبل المهرجان بيوم واحد”.

وأضافت: “كنت مركبة محاليل ومتبهدلة، وصعبت عليّ نفسي، بسبب عدم تقدير الجمهور لمظهري في المهرجان”.

دينا الشربيني والطعام

وقالت الشربيني، أعشق كفتة الرز، وحاسة إني بعرف أطبخ لكن مش متأكدة، وأنها حاولت أكثر من مرة عمل أكلات، وكانت النتيجة مرضية.

وأضافت: “أنها أخذت قرارا أن تكون نباتية، بعد أن شاهدت طفلة تعاتب شخص بقولها: كيف تأكل كائن حي وله والدين وله وجه” فقررت بعدها الامتناع عن تلك الأطعمة، “وأنها من الممكن أن تحب خروف بسبب عينه البريئة” بحسب قولها.

ميك أب

وعن الظهور المفضل لها في الأعمال الفنية، أكدت الشربيني أنها تفضل مشاهدها الدرامية التي تقوم بأدائها دون “ميك أب” نهائيا.

وأضافت: “أنا كئيبة ممكن، بس أنا بحب أدواري اللي بتكون من غير الميك آب خالص”.

وذكرت أنها تعاقدت على فليمين من إنتاج وليد منصور، وفيلم آخر من إنتاج عمرو عرفة، مؤكدة سعادتها لتعاقدها في مسلسل “أهل الكهف”.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *