عمرو دياب ودينا الشربيني.. مفاجآت وإثارة مستمرة

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني مفاجآت وإثارة مستمرة

ما زالت المفاجآت والإثارة تتواصل في قصة عمرو دياب ودينا الشربيني، التي تشغل أوساط الشباب، ومحبي الهضبة عمرو دياب، كما يلقّبه جمهوره.

آخر المفاجآت ومسلسل الإثارة ما حدث ليلة أمس على مسرح جامعة مصر، بدأ عمرو دياب حفله، وصعد على المسرح وهو يغني أغنية “يا ساحر” من أحدث أغانيه في ألبومه الجديد كل حياتي.

ثم جاءت المفاجأة الرومانسية، فقبل أن يبدأ الهضبة غناء أغنية “برج الحوت” جاء عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني من خلف الكواليس، وصعد بها على المسرح، وقام باحتضانها وتقبيلها على المسرح، قائلا: “بما إننا بنغني أغنية برج الحوت.. نجيب بقى برج الحوت” وسط صيحات وهتافات الجمهور.

وهي المرة الأولى التي يعلن فيها الهضبة عن صاحبة أغنيته الشهيرة “أجمل عيون” والشهيرة بـ”برج الحوت” وهي أيضا أول مرة يعترف فيها عمرو رسميا بعلاقته بدينا الشربيني بعد شائعات وأقاويل كثيرة في الفترة الأخيرة.

رد الجمهور

وقال عدد كبير من رواد السوشيال ميديا: إن موقف عمرو دياب جميل، لأنه قدّم دينا الشربيني على المسرح أمام جمهوره للناس واحتضنها، وقبّل رأسها، وهذا دليل على حبه واحترامه وتقديره لها، وظهر الفرح عليهما أمام الجمهور.

وعلق رواد فيس بوك على المقطع :”ده أحلى اعتراف بالحب ده ولا إيه”.

وانهالت التعليقات، منها: “ربنا يفرحكوا كمان وكمان.. الحب شيء جميل” “حلوين أوي بجد” “الله على حلاوتها وجماله”.

كما نشرت دينا الشربيني مقطع الفيديو الخاص بتقبيل عمرو لها على صفحتها الشخصية، وهنأها المتابعون متمنين لها السعادة.

بداية القصة

وكانت بداية قصة دياب والشربيني منذ ما يقرب من عام ونصف العام، بعدما شوهدا في أكثر من مكان معا، لتتردد الأخبار حول زواجهما بشكل سري، إلا أن والد الفنانة نفى ذلك، بالإضافة لنفي مديرة أعمال عمرو دياب تلك الأخبار، مؤكدة أنه مشغول بأعماله الفنية فقط.

أغنية “برج الحوت” التي جاءت في ألبوم الهضبة الماضي “معدي الناس” أثارت لغطا كبيرا، بعدما ربط الجمهور بينها وبين الشربيني، خصوصا أنها من مواليد “برج الحوت” لينفي عمرو مصطفى ملحن الأغنية هذا الأمر، مؤكدا أن زوجته “برج الحوت” ولا داعي للشائعات.

بعدها بدأ الظهور العلني للثنائي، إذ ظهرت الشربيني بصحبة دياب في الاحتفال بعيد ميلاده، ودخلا قاعة الاحتفال معا، وحرصت على الرقص والغناء له بتلك المناسبة على أنغام أغنيته “الفرحة الليلة” ثم انتشرت صور جمعت بين الثنائي في الساحل الشمالي، وبصحبتهما صديقه رجل الأعمال، أحمد أبو هشيمة.

بعدها سافرا معا لتشجيع مصر في كأس العالم، قبل أن تظهر الشربيني معه في عديد من المناسبات والحفلات، كان آخرها حفله في الساحل الشمالي، لتظهر وهي تجفف عرقه خلال غنائه على المسرح.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.