نجل أبو تريكة يسجل هدفا رائعا في الدوري القطري (فيديو وصور)

نجل أبو تريكة يسجل هدفا رائعا
نجل أبو تريكة يسجل هدفا رائعا في الدوري القطري تحت 23 عاما - وكالات

على طريقة والده، سجَّل أحمد محمد أبو تريكة، نجل أبو تريكة لاعب النادي الأهلي السابق، هدفا رائعا لفريقه العربي ضد الشحاينة، أمس الاثنين، ضمن الدوري القطري لكرة القدم تحت 23 عاما.

واستلم نجل أبو تريكة الكرة من الناحية اليُمنى على أطراف منطقة الجزاء قبل أن يُسدد الكرة، محرزا هدف فريقه الأول.

ويبلغ أحمد أبو تريكة من العمر 17 عاما، وأنهى فريقه المباراة فائزا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

نجل أبو تريكة

وفي سياق الحديث عن نجل أبو تريكة، كان شبل الماجيكو قد أثار جدلا في أغسطس الماضي، بعد نشر أبو تريكة “الابن” صورة برفقة لاعب ليفربول المصري محمد صلاح، بعد مباراة السوبر الأوروبي، بسبب القميص الرياضي الذي ارتداه أبو تريكة الابن.

ونشر أبو تريكة صورته برفقة صلاح عبر صفحته على إنستجرام، وكتب تحتها قائلا: “الملك مو”، على حد تعبيره.

وقوبلت الصورة بموجة إعجاب، لكن بعض المعلقين لاحظوا ارتداء نجل أبو تريكة قميص تشيلسي، لتتوالى التعليقات الطريفة حول هذا الأمر.

وبخلاف الحديث عن هدف نجل أبو تريكة الرائع، أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث في دولة قطر، اختيار النجم محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي والمنتخب الوطني السابق، سفيرا عالميا لبطولة كأس العالم 2022، والمقرر إقامتها في قطر.

ونشر حساب اللجنة العليا المنظمة لكأس العالم 2022 عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أسماء اللاعبين المختارين، ليكونوا سفراء للبطولة، وهم: علي الحبسي، ومبارك مصطفى، إبراهيم خلفان، عادل خميس، أحمد خليل، خالد سلمان، محمد أبو تريكة، يونس محمود، بدر المطوع، وائل جمعة.

وكتب الحساب موجها رسالته للمشجعين: “رحبوا معنا بسفراء اللجنة العليا الجدد المنضمين لسفرائنا الحاليين: محمد سعدون، وتشافي، وكافو، وساموئيل إيتو، ليكونوا خير ممثلين لأول مونديال كروي في الوطن العربي، إضافة إلى وائل جمعة ومحمد أبو تريكة“.

كأس العالم 2022

وتُقام نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، وسينظم المونديال للمرة الأولى في التاريخ في فصل الشتاء، نظرا للحرارة الشديدة للأجواء القطرية في فصل الصيف.

فيما لا يستطيع النجم المصري حاليا العودة إلى مصر بسبب ملاحقات قضائية خلال السنوات القليلة الماضية، على خلفية بعض المواقف السياسية.

وكانت محكمة جنح الشئون المالية والتجارية، قد أصدرت قرارا، في نوفمبر الماضي، ضد محمد أبو تريكة، في القضية رقم 141 لسنة 2018، على خلفية اتهامه بالتهرب الضريبي بالحبس سنة، وكفالة 20 ألف جنيه.

في المقابل، لا يترك أبو تريكة مناسبة إلا وأشاد فيها بمصر، وأعرب عن استعداده للعمل والتضحية من أجلها، إذ أشاد بالمصريين، وبدعم الجماهير المصرية للمنتخب الجزائري، ووصف القاهرة بأنها عاصمة الجزائر، إثر فوز منتخب الجزائر ببطولة أمم إفريقيا، التي استضافتها مصر.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.