النادي المصري البورسعيدي يعين طارق العشري خلفا لإيهاب جلال

النادي المصري البورسعيدي يعين طارق العشري خلفا لإيهاب جلال
تعيين طارق العشري مديرا فنيا للفريق البورسعيدي خلفا لإيهاب جلال- أرشيف

قرر النادي المصري البورسعيدي، إقالة إيهاب جلال المدير الفني للفريق عن منصبه، بعد النتيجة السيئة التي مُني بها الفريق أمام المقاولون العرب أمس، والتي نتج عنها توديعه بطولة كأس مصر.

كما قرر المصري البورسعيدي، اليوم الخميس، تعيين طارق العشري مديرا فنيا للفريق، والذي سبق له قيادة حرس الحدود نحو إنجازات عديدة، إذ قاد الفريق السكندري للفوز بثلاث بطولات.

خسارة المصري البورسعيدي

وكان فريق المقاولون العرب قد حقق فوزا على المصري البورسعيدي بأربعة أهداف نظيفة أمس، أحرز الأول منها شكري نجيب فى الدقيقة 22 بتسديدة سكنت شباك المصري البورسعيدي.

وأحرز الهدف الثاني محمد عصام في الدقيقة 41 عقب مراوغة شكري نجيب لدفاع المصري وحارس مرماه، ثم مرر الكرة لعصام وسجل منها الهدف الثاني، ثم نجح اللاعب فى تسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 68 بخطأ من حارس مرمى المصري، وفي اللحظات الأخيرة من المباراة أحرز معروف يوسف الهدف الرابع بعد تمريرة من أيمن حفني.

وبخصوص خسارة المصري البورسعيدي، أعرب طارق هاشم، عضو مجلس الإدارة، عن حزنه من الخسارة التي تعرض لها الفريق، مشيرا إلى أن هذه المرة الأولى التي ينهزمون فيها من المقاولون العرب بأربعة أهداف، بخلاف الأداء المحزن وغياب الروح والحماس لدى اللاعبين.

وعقب الخسارة، عقد مجلس إدارة النادي البورسعيدي اجتماعا طارئا لحسم مصير المدرب إيهاب جلال، خاصة أنه قدم استقالته خلال الفترة الماضية رافضا الاستمرار ولكن المجلس رفضها.

وقبل رحيل إيهاب جلال عن قيادة الجهاز الفني، قرر منح اللاعبين راحة سلبية يومين، قبل أن يعاود تدريباته في الرابعة عصر السبت المقبل استعدادا لمباراة الذهاب أمام نهضة بركان المغربي المقرر إقامتها أول مارس المقبل في دور الثمانية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

كما يتجه الجهاز الفني للمصري لتوقيع عقوبات مالية قاسية على اللاعبين بعد الأداء المتواضع الذي ظهر عليه الفريق في مباراة أمس الأربعاء، أمام المقاولون العرب.

طارق العشري

أما عن المدير الفني الجديد لفريق المصري البورسعيدي، فقد سبق لطارق العشري قيادة حرس الحدود لتحقيق إنجازات، إذ قاد الفريق السكندري للفوز بثلاث بطولات، هي كأس مصر موسم 2009 على حساب إنبي بأربعة أهداف مقابل اثنين بعد احتساب ركلات الجزاء.

إضافة إلى الفوز بكأس السوبر المحلي موسم 2009 عقب تغلبه على الأهلي بهدفين نظيفين، وأخيرا الحصول على لقب كأس مصر موسم 2010 بعد الفوز على الأهلي بركلات الجزاء، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبعد رحيل طارق العشري عن حرس الحدود، قرر مسئولو الفريق منح القيادة الفنية لمحمد حليم، المدرب العام، خلال الفترة المقبلة.

عبد الله محمد

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.