مباراة الزمالك وحرس الحدود: الأبيض يعود للانتصارات بثنائية (فيديو)

مباراة الزمالك وحرس الحدود: الأبيض يعود للانتصارات بثنائية (فيديو)
الزمالك رفع رصيده إلى النقطة 28 في المركز الثالث- أرشيف

انتهت مباراة الزمالك وحرس الحدود بعودة القلعة البيضاء للانتصارات مجددا، بعد أن حقق الزمالك فوزا سهلا بنتيجة (2– 0) في مباراة الجولة الـ16 من بطولة الدوري الممتاز، والتي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على إستاد القاهرة الدولي.

أحرز هدفي الزمالك محمود علاء في الدقيقة 9 من ركلة جزاء، وأحمد سيد “زيزو”  في الدقيقة 26 من زمن المباراة، وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 28 في المركز الثالث، خلف الأهلي المتصدر بـ36 نقطة، والمقاولون فى المركز الثاني بـ32 نقطة.

بينما توقف رصيد حرس الحدود عند النقطة 18 في المركز الـ10 بجدول الترتيب، وكان الزمالك قد سقط في فخ التعادل أمام وادي دجلة في مباراتهما في الأسبوع الـ15 ليواصل مسيرة إهدار النقاط.

مباراة الزمالك وحرس الحدود

بدأت مباراة الزمالك وحرس الحدود، بداية سريعة، وفي الدقيقة التاسعة احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للزمالك بداعي عرقلة أشرف بنشرقي، سددها محمود علاء بنجاح على يسار حارس مرمى حرس الحدود.

وفي الدقيقة 26 انفرد محمد عبد اللطيف “جريندو” بمحمد أبو جبل حارس الزمالك وسدد لاعب الحدود بيمناه لكن كرته ارتطمت بالقائم الأيسر.

وارتدت الكرة في هجمة مرتدة سريعة للزمالك أنهاها بنشرقي بعرضية من الناحية اليمنى حولها زيزو برأسية قوية في الشباك ليعلن عن الهدف الثاني للفريق الأبيض.

إلغاء هدف

بدأ الشوط الثاني من مباراة الزمالك وحرس الحدود متأخرا، نتيجة اعتراض الجهاز الفني لحرس الحدود على قرارات حكم اللقاء، ورفض طارق العشري الخروج من أرض الملعب عقب تعرضه للطرد.

ثم سجل محمود حمدي “الونش” هدفا ثالثا للزمالك في الدقيقة 47، ألغاه الحكم بداعي وجود تسلل على مدافع الزمالك قبل تسديده الكرة، وعقب إلغاء هدف الونش كاد محمود علاء يضيف هدفا ثالثا إثر عرضية من أوناجم من ركلة حرة لكن لم يستطع مدافع الزمالك اللحاق بالكرة.

وفي الدقيقة 68، انفرد أوناجم بمرمى حرس الحدود لكن تسديدته كانت ضعيفة وتصدى لها أحمد السعدني بسهولة، وفي الدقيقة 85 طلب لاعبو حرس الحدود الحصول على ركلة جزاء بداعي لمس مدافع الزمالك الكره بيده، لتستمر المباراة على نفس الوتيره حتى نهايتها.

طرد طارق العشري

وعقب خروجه من الملعب تحدث طارق العشري عن قرار طرده خلال مباراة الزمالك وحرس الحدود.

وأوضح العشري أن سبب طرده، جاء عقب قرار ظالم، طالب فيه بركلة جزاء لفريقه، وأضاف: “سألت الحكم لو كانت اللعبة للزمالك كنت احتسبتها؟ فأجابني نعم كنت احتسبتها، فقلت له أنت قليل الأدب، فرد علي حكم الراية: أنت قليل الأدب وتطاول عليَ”.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *