مرتضى منصور لعبد الله جمعة: “الأهلي هيعذب أخوك” (فيديو)

مرتضى منصور يتحدث عن صالح جمعة
مرتضى منصور يتحدث عن صالح جمعة لاعب الأهلي - أرشيف

داعب مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عبد الله جمعة، ظهير أيسر الفريق الأول بالزمالك، بعد أن شاهد احتفاله عقب الفوز على الترجي التونسي، في كاس السوبر الإفريقي، وقال: “هيعذبوا أخوك في الأهلي”.

وأضاف مرتضى منصور، خلال جلسته مع اللاعبين في فيديو بثه برنامج زملكاوي على قناة الزمالك: “لماذا تحدثت عن الأهلي أنت وحازم إمام ملناش دعوة بالأهلي وإلا هيعذبوا أخوك إذا استفزتهم”.

وكان عبد الله جمعة، ظهير أيسر الزمالك، قد علّق على تتويج فريقه بالسوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي، قائلا: “اضرب يا بدري”.

مرتضى منصور

وجاءت تصريحات مرتضى منصور قبل مغادرة الفريق مطار القاهرة في طريقه إلى إلى الإمارات، استعدادا لخوض اللقاء المرتقب، الخميس المقبل، مع النادي الأهلي في كاس السوبر المصري على إستاد محمد بن زايد بأبو ظبي.

في المقابل، فجّر عبد الله جمعة، نجم الزمالك، مفاجأة، بشأن انتقال شقيقه صالح جمعة، للقلعة البيضاء، خلال اجتماع مرتضى منصور مع اللاعبين.

وقال جمعة: “إن شقيقه صالح جمعة سينضم لنادي الزمالك”، فرد مرتضى منصور بأن “الأهلي رافض بيع صالح جمعة أو يلعبه مع الفريق، وهذا غير طبيعي بالمرة”.

وتابع مرتضى: “صالح جمعة من أحرف اللاعبين في مصر”، وقال لعبد الله جمعة: “شقيقك دفع ثمن إنه مجاش الزمالك لما كان مع فريق إنبي”.

صالح جمعة

وفي سياق تصريحات مرتضى منصور، قال مصدر بالأهلي: “أن مسئولي النادي يرحبون بعدم الحصول علي أي مقابل مادي في حالة إعارة صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، لأي نادٍ داخل الدوريات التي ما زال باب القيد مفتوحا فيها حتى الآن”.

فيما رفض جمعة إتمام انتقاله للدوري الفنلندي، رغم تلقيه ثلاثة عروض جدية، بسبب ضعف الراتب الشهري.

وأكد مسئولو الأهلي لصالح جمعة أنهم لا يرفضون استمراره، ولكن في الوقت نفسه فايلر لن يوافق على عودته للتدريبات الجماعية تحت أي مسمى.

وتوترت العلاقة بين الأهلي وصالح جمعة بعد تعدي اللاعب لفظيا على فايلر في أحد التدريبات، لاستبعاده عن التقسيمة، بالإضافة إلى وصول معلومات لإدارة النادي وجهاز الكرة تؤكد عدم التزام اللاعب وسهره بشكل مستمر، ما يُسيء لسمعة النادي من ناحية، ويؤثر على مردود اللاعب الفني من ناحية أخرى.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.