صالح جمعة يهاجم فايلر.. والنادي الأهلي يرد

صالح جمعة يهاجم فايلر
صالح جمعة يهاجم فايلر بسبب استبعاده من المباريات - أرشيف

هاجم صالح جمعة، لاعب النادي الأهلي، السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، بسبب ما قال إنه يرجع إلى معاملته السيئة له، وعدم منحه الفرصة كاملة للمشاركة، وتعمد خروجه من قائمة الفريق في المباريات.

وخرج صالح جمعة من حسابات فايلر منذ توليه المسئولية، بسبب عدم تنفيذه للتعليمات، بحسب المدير الفني للفريق.

صالح جمعة

وقال صالح جمعة، في تصريحات صحفية: “يُجرى معاملتي بشكل سيئ من قِبَل فايلر، ويقوم دائما باستبعادي من القائمة، ومن التقسيمة في التدريبات، ولا أعلم السبب”.

وعن غيابه من التدريبات، أضاف لاعب وسط الأهلي: “حالتي النفسية سيئة للغاية، وغير قادر حتى على حضور التدريبات، وقمت بإغلاق الهاتف لمدة طويلة، بسبب حالة الحزن الكبيرة التي أعاني منها”.

وتابع جمعة: “بعد تغريمي ومواصلة مهاجمتي، سأحضر اليوم لمعرفة طلبات الجهاز الفني”.

ومن المُقرر أن يعقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، مساء اليوم، جلسة خاصة مع جمعة، من أجل تحديد مصيره مع النادي، سواء بالبقاء في الفريق أو رحيله بالبيع أو الإعارة.

الأهلي يرد

في المقابل، رد مصدر مسئول بالنادي الأهلي على تصريحات صالح جمعة، مشيرا إلى أن المدرب السويسري، رينيه فايلر، وعد صالح جمعة بالمشاركة في مباريات الفريق حال انتظامه في التدريبات وظهوره بشكل جيد، بجانب الالتزام، سواء داخل ملعب التدريبات أو خارجه.

وأكد المصدر أن صالح جمعة لم ينفّذ وعده مع فايلر، ولم يُظهر التزاما واضحا، خصوصا خارج الملعب، وهو ما أثّر عليه في التدريبات.

كما وجه محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي الجديد، نصائح لزميله صالح جمعة، الذي يرتبط به بعلاقة جيدة.

ونصح كهربا صالح جمعة بالتركيز في الخطوات المقبلة، مؤكدا له أن منظومة الأهلي لا مثيل لها في أي نادٍ داخل مصر، وعليه الاهتمام بنفسه، والتركيز في الملعب، حفاظا على مستقبله الكروي، وأن موهبته كبيرة، ولا يختلف عليها أحد.

وتمنى كهربا استمرار جمعة مع الأهلي، والحصول على فرصة المشاركة مع الفريق.

ومع كثرة أزماته، دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج #صالح_جمعه، وقال كريم ماهر: “أربع مدربين اتغيرو و#صالح_جمعة مكنش رقم واحد بالنسبة لهم أو بيشارك بصفة أساسية”، متسائلا: “العيب في مين دلوقت؟”.

وقال أحمد صابر: “#صالح_جمعة.. هو اللي ظلم نفسه بعدم التزامه، كلنا نفسنا صالح يبقي صالح!!!”.

وأضاف: “بس هو مش عايز يبقى صالح يبقي مع السلامة والمركب اللي تودي.. الأهلي كبير ولم ولن يقف على أي لاعب مهما كان اسمه”.

وقال قناوي مكي: “#صالح_جمعة، إحنا بنعشق الأهلي، واللي يحب الأهلي نحبه، غير كده لا نهتم”.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *