#اوعى_الأهلي_ياعم_الحاج.. ماذا قالت جماهير الأحمر عن كهربا؟

#اوعى_الأهلي_ياعم_الحاج
#اوعى_الأهلي_ياعم_الحاج يتصدر موقع تويتر بعد فوز الأهلي على طنطا - وكالات

تصدر هاشتاج “#اوعى_الأهلي_ياعم_الحاج موقع التديونات القصيرة تويتر، بعد فوز المارد الأحمر على نادي طنطا بخماسية دون رد، وتألّق اللاعب محمود كهربا، الذي سجل هدفين، وصنع هدفا آخر.

وأطلق محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي السابق، الهاشتاج، احتفالا بفوز النادي الأهلي على نادي طنطا، قائلا: “اوعى الأهلي يا عم الحاج”.

فيما احتفلت جماهير النادي الأهلي بأداء اللاعب محمود كهربا، بإطلاق العديد من الهاشتاجات التي تصدرت موقع تويتر، ومنها: “#كهربا”، و”#الفولت_العالي”، و”#اوعى_الأهلي_ياعم_الحاج”.

ونجح الأهلي في تحقيق فوز كبير على نظيره طنطا، بخماسية نظيفة في المباراة التي أُقيمت بينهما، مساء أمس، على ملعب إستاد القاهرة في إطار منافسات الجولة 13 من عمر الدوري المصري الممتاز.

#اوعى_الأهلي_ياعم_الحاج

وشهد هاشتاج #اوعى_الأهلي_ياعم_الحاج تفاعلا كبيرا، إذ كتب حساب “الجزار”: “أول مرة يقعد يتفرج معايا حد زملكاوي، بيقولوا كهربا لاعب عادي، كهربا جاب الأول، اتريقوا وقالولي الجون ده هياخد بوشكاش، رزعهم التاني، والله بجد أنا شفت الصمت الرهيب منهم من غير ما اتكلم”.

وعلق كريم علي ساخرا: “ڤايلر منزل كهربا والدنيا بتمطر!! عايز يولع في البلد… فووق يا خطيب!!”.

وغرد محمد صبري: “وسع القشاش واكل الكل.. قالوا عليه عواطلي، ونسيوا اللي رشحه لجنة على راسها شيخ المدربين، ونجم أهلاوي اسمه الشيخ طه”.

“لا سحر ولا شعوذة، دا ببساطة مارد أهلاوي أورباوي، اسمه الثعلب فايلر، سألوا امته هتسجل الستة (6) قال لما أروح العين”.

وكتب عمر عبد السلام: “والله بوابين مصر زعلانين من امبارح، كان نفسهم في فرحة بعد الفوز على الجونة، اوعى كهربا يا عم الحاج”.

نسر المباراة

وبخلاف تصدّر هاشتاج #اوعى_الأهلي_ياعم_الحاج قائمة الأكثر تداولا على تويتر، اختار حساب النادي الأهلي على تويتر، النجم محمود كهربا نسر المباراة.

ونشر النادي الأهلي عبر تويتر، صورة لكهربا، وعلق قائلا: “لم ينتظر طويلا للتهديف، نسر المباراة لاعبنا محمود كهربا هدفين وأسيست”، ورد النجم محمود كهربا: “ني ني ني.. الحمد لله”.

وواصل فريق النادي الأهلي مسلسل “اللاهزيمة” في بطولة الدوري، بعدما حقق الفوز الحادي عشر على التوالي، بإسقاط طنطا بخماسية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، بإستاد القاهرة، في الجولة الثالثة عشرة للدوري.

وسجل خماسية الأهلي، حسين الشحات وكهربا “هدفين” وأحمد الشيخ ومروان محسن، ليرفع الأهلي رصيده إلى 33 نقطة، ويحافظ على سجله الرائع محليا بالفوز في 11 مباراة دون تعادل أو هزيمة.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *