مصرع نائب رئيس حزب الحرية وإصابة المتحدث باسم البرلمان.. تفاصيل

مصرع نائب رئيس حزب الحرية وإصابة المتحدث باسم البرلمان: سقوط "أسانسير"
اللواء حسن ناجي، نائب رئيس حزب الحرية، عمل مديرا لمباحث القليوبية- أرشيف

لقي اللواء حسن ناجي، نائب رئيس حزب الحرية المصري، مصرعه اليوم، نتيجة سقوط مصعد “أسانسير” كان يستقله داخل أحد العقارات بمدينة السويس.

وأوضحت مصادر أن ناجي لقي مصرعه وأصيب معه في نفس الحادثة صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، ورئيس حزب الحرية، ومحمد مهنى، أمين عام حزب الحرية، وجرى نقلهم جميعا إلى المستشفى.

مصرع نائب رئيس حزب الحرية

وبحسب ما أعلنه أحمد مهنى، نجل أمين عام حزب الحرية، في تصريحات صحفية، أن والده كان برفقة حسب الله وناجي لافتتاح مقر جديد للحزب بالسويس، وسقط بهم الأسانسير، ما أدى لمصرع نائب رئيس حزب الحرية وإصابة الاثنين الآخرين.

اللواء حسن ناجي، نائب رئيس حزب الحرية، عمل مديرا لمباحث القليوبية سابقا، ثم تولى رئاسة مدينة شبرا الخيمة، والسكرتير العام لمحافظة القليوبية.

وفي أكتوبر الماضي، لقي كل من رئيس النيابة الإدارية الأسبق، ورئيس مباحث مديرية أمن الوادي الجديد، مصرعهما، في حادثتي سير مختلفتين بطريقي محور 26 يوليو بالجيزة و”الفرافرة- ديروط”.

ففي حادثة أعلى المحور بنطاق مدينة السادس من أكتوبر، لقي رئيس النيابة الإدارية الأسبق، المستشار علي رزق مصرعه، وفي نفس اليوم، لقي رئيس مباحث مديرية أمن الوادي الجديد “العميد الحسيني عبد الرحيم محمد، 48 سنة” مصرعه، وأصيب سائقه المجند، إثر انقلاب سيارة شرطة بمنطقة الكيلو 70 على طريق (الفرافرة- ديروط)، الواصل بين مركز ديروط بأسيوط، ومدينة الفرافرة بالوادي الجديد.

حوادث “أسانسير”

وفي سياق مصرع نائب رئيس حزب الحرية نتيجة سقوط مصعد اليوم، وإصابة صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، لقيت طفلة مصرعها، في ديسمبر الماضي، داخل المصعد الخاص بعيادات ناهد التابعة للإدارة الصحية بكفر شكر، والمنقول إليها مؤقتا الخدمات الطبية بمستشفي كفر شكر المركزي.

وكشفت التحقيقات أن الطفلة من قرية هلا، التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، وحضرت بصحبة والدتها التي جاءت لإجراء عملية ولادة بكفر شكر.

وأضافت أن الطفلة المتوفاة تبلغ من العمر عامين وثلاثة أشهر، وللوصول للدور الثاني العلوي قاموا باستخدام المصعد “الأسانسير”، وأثناء الصعود وقعت الطفلة بين الأسانسير والحائط مما أدى لوفاتها.

بينما قال محمد الحسيني، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر شكر، في تصريحات صحفية، إنه جرى فحص تراخيص المصعد الذي حدثت به الواقعة، وتبين أنه يوجد له عقد صيانة والمرة الأخيرة التي تم عمل الصيانة به في 26 من ديسمبر الماضي.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *