مباراة الإسماعيلي والزمالك: الأبيض يحقق فوزا غاب منذ 14 عاما (فيديو)

مباراة الإسماعيلي والزمالك: الأبيض يحقق فوزا غاب منذ 14 عاما (فيديو)
الزمالك رفع رصيده إلى النقطة 31 ليظل في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري- وكالات

فوز لم تحققه القلعة البيضاء في الإسماعيلية منذ 14 عاما، إذ انتهت مباراة الإسماعيلي والزمالك على إستاد الإسماعيلية مساء اليوم، بفوز صعب للزمالك بهدفين مقابل هدف.

الزمالك قلب تأخره بعد انتهاء الشوط الأول بهدف للدراويش، ليعود الأبيض في الشوط الثاني بهدفين، في إطار مباريات الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز.

الزمالك رفع رصيده إلى النقطة 31 ليظل في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري من 15 مباراة، خلف المقاولون العرب الوصيف برصيد 32 نقطة من 16 مباراة.

أما الإسماعيلي فتجمد رصيده عند النقطة رقم 21 ليظل في المركز التاسع بجدول الترتيب، بفارق الأهداف خلف الإنتاج الحربي.

مباراة الإسماعيلي والزمالك

بدأ الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي والزمالك باستحواذ من الدراويش أصحاب الأرض، وأهدر لاعبه أسامة إبراهيم كرة استحوذ عليها داخل منطقة الجزاء خلف عبد الله جمعة في الدقيقة 25، وبعد أن أصبح في وضعية انفراد بالمرمى، صوب الكرة بجانب القائم الأيسر لأبو جبل.

وشهد الشوط تألق أحمد مدبولي لاعب الإسماعيلي والزمالك سابقا، إذ صنع بعض الكرات الخطيرة لزملائه عبر تمريرات بينية، إلا أنها أهدرت أمام مرمى الزمالك.

وفي الدقيقة 33 من اللقاء، حصل مدبولي على ركلة جزاء لفريقه، وسط اعتراضات من لاعبي الزمالك، صوبها باهر المحمدي بنجاح داخل شباك أبو جبل معلنا عن تقدم أصحاب الأرض.

وطالب الزمالك بعدها بركلة جزاء لصالحه، وقام حكم المباراة، محمود عاشور، بطرد مدرب الزمالك سامي الشيشيني نظرا للاعتراض، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف للدراويش.

الشوط الثاني

شهد الشوط الثاني من مباراة الإسماعيلي والزمالك تراجعا كبيرا من الأصفر بغية الحفاظ على الهدف، وضغط لاعبو الزمالك بقوة للتعويض، والذي نجح في الوصول للتعادل بعد مرور 60 دقيقة من اللقاء.

فإثر تمريرة طولية من فرجاني ساسي نحو أوناجم الذي حول كرة عرضية من الجانب الأيمن، سددها أوباما برأسه في الشباك.

بعدها بسبع دقائق، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء ثانية ولكن هذه المرة كانت لصالح الزمالك، بعد عرقلة حارس الإسماعيلي لمصطفى محمد، ليصوبها محمود علاء بنجاح في الزاوية اليمنى معلنا عن تقدم الضيوف.

كما طرد الحكم في الدقيقة 79 لاعب الإسماعيلي محمد بيومي، بسبب تدخل عنيف على أحمد سيد “زيزو”، ليكمل الدراويش اللقاء بعشرة لاعبين.

ورغم النقص العددي، كاد الإسماعيلي أن يحرز هدف التعادل في آخر دقائق المباراة عبر فرصتين محققتين، إلا أن التسرع أهدر الفرص، لينتهي اللقاء بفوز القلعة البيضاء.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *