وليد سليمان يكشف عن حقيقة تفاوضه مع نادي الزمالك

وليد سليمان ينفي انضمامه لنادي الزمالك
وليد سليمان ينفي انضمامه لنادي الزمالك الفترة المقبلة - أرشيف

قال وليد سليمان، نجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي: “إن ما تردد عن وجود مفاوضات لانضمامه إلى نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، خصوصا في ظل قرب انتهاء تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري، مجرد شائعات، ليس لها أساس من الصحة”.

وأضاف وليد سليمان، في تصريحات لبرنامج “اللعيب”: “أن علاقته مع النادي الأهلي أكبر من مجرد عقد، نافيا وجود أي مفاوضات من جانب الزمالك لضمه”.

وتابع وليد سليمان: “أن الزمالك نادٍ كبير، واسم كبير، ولكن رحيله عن الأهلي أمر صعب”، مشددا على أن علاقته مع النادي أكبر من أي تفاصيل أخرى.

وليد سليمان

وأوضح أن ما يربطه بالنادي الأهلي ليس مجرد عقد أو كلمة، معقبا: “الجميع يعلم أن الأهلي بالنسبة لنا يعني الكثير، أي لاعب يتمنى التواجد في الأهلي، هذا الكيان الكبير”.

وأكمل وليد سليمان: “أن أي دقيقة أخرى يقضيها داخل الفريق تضيف له ولتاريخه الكثير”، مشيرا إلى أنه مشجع للأهلي قبل أن ينضم له.

وأوضح سليمان أنه يركز حاليا مع الفريق من أجل تحقيق أهداف ونتائج جيدة، مشددا على أن مسألة تجديد العقد لا تشغل تفكيره.

واختتم: “لا يوجد لاعب يفكر في إيذاء زميل له، ومن يفكر في هذا لن تجده يستمر في كرة القدم، أمر مستحيل، قد يكون مجرد روح زائدة أو رفض للخسارة، لكن تعمد الأذى للمنافس هذا أمر مرفوض”.

استعدادات الأهلي للهلال

وفي سياق نفي وليد سليمان إجراء مفاوضات مع الزمالك، يُجهّز توماس بينكيل، مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، برنامجا بدنيا للفريق، قبل السفر إلى السودان غدا الخميس، استعدادا لمواجهة الهلال التي تُقام يوم السبت المقبل، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا قبل السفر إلى السودان، وخوض جولة الحسم والصعود إلى دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

وحقق النادي الأهلي فوزا صعبا على النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما، مساء الأحد الماضي، بإستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات، وبذلك الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى عشر نقاط، تربع بها على قمة المجموعة.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *