وليد أزارو يكشف كواليس رحيله عن الأهلي: إجبار وتضحية (فيديو)

وليد أزارو يتحدث عن رحيله من النادي الأهلي
وليد أزارو يتحدث بشأن رحيله عن النادي الأهلي وعلاقته باللاعبين والمدرب - أرشيف

أعلن الدولي المغربي وليد أزارو، لاعب الأهلي المعار إلى نادي الاتفاق السعودي، أسباب رحيله عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وتفاصيل علاقته بمحمود الخطيب، رئيس النادي، والسويسري رينيه فايلر، المدير الفني الحالي للفريق.

وقال وليد أزارو، في حوار مع برنامج “نمبر وان” على فضائية النهار: “محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أوصل لي رسالة عبر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، ومن بعدها قررت الموافقة على الخروج إعارة لفريق الاتفاق السعودي، ولكنني أُفضّل عدم الكشف عن هذه الرسالة”.

وليد أزارو

وأضاف المهاجم المغربي وليد أزارو: “الخطيب محترم بشكل كبير، وأيضا سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، كان يتعامل معي بشكل محترم هو الآخر”.

وأوضح وليد أزارو أنه لم يقم بتمديد عقده مع القلعة الحمراء، مضيفا: “ما تردد عن تمديد التعاقد غير صحيح، وأيضا كل ما نُشر عن زيادة راتبي ليس صحيحا، أحترم تعاقدي مع الأهلي، وحتى الآن لم أفكر في مستقبلي بعد الإعارة”.

وعن علاقته بالسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر، قال: “فايلر لم يتحدث معي على الإطلاق، ولم يشرح لي أسباب استبعادي من التشكيل الأساسي، هناك علامات استفهام حول ما حدث معي في الأهلي، ورحيلي جاء بعد تفكير طويل”.

وأضاف: “أحترم رأي المدير الفني، بشرط أن يكون منطقيا، وحزين بشدة من الطريقة الغريبة التي اتبعها مسئولو الأهلي معي لإجباري على الرحيل”، متابعا: “لم أفتعل أي أزمات نهائيا، وواقعة اعتراضي شيء خارج عن الإرادة”.

وكشف المهاجم المغربي عن أنه ضحى بأشياء كثيرة من أجل الأهلي، وهو ما كان يحتّم على مسئولي الأحمر أن يعاملوه بشكل أفضل.

نادي الزمالك

وعن حقيقة تلقيه عرضا من نادي الزمالك، قال وليد أزارو: “لم أتلقّ أي عروض من نادي الزمالك نهائيا، كل ما تردد حول هذا الأمر لا يعدو كونه كلام على السوشيال ميديا، ولا أساس له من الصحة”.

وأشار إلى أن الانتقال للزمالك أمر صعب جدا، الذين لعبوا في النادي الأهلي، وعاشوا بين جدرانه، يفهمون هذا الكلام جيدا.

وأوضح أزارو أنه تلقي عرضا مغريا من الدوري الصيني، لكنه فضّل البقاء، بسبب حاجة الأهلي لخدماته، مشددا على أنه لو خُيّر مرة أخرى بين الأهلي وأوروبا، سيختار المارد الأحمر، لأنه الأفضل في كل شيء.

وأكد وليد أزارو أن حسام البدري، مدرب الأهلي الأسبق والحالي لمنتخب مصر، أفضل مدرب تعامل معه في القلعة الحمراء، لافتا إلى أنه كان دائم المساندة له، ويدعمه كثيرا.

وأوضح أزارو أن التونسي علي معلول، والنيجيري جونيور أجايي، وأحمد فتحي، هم الأقرب له داخل القلعة الحمراء، لكنه شدد على ارتباطه بعلاقة جيدة بالجميع، وأنه يشكر كل من تعامل معه في الأهلي.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.