الأهلي يعلن تطورات إصابة محمد الشناوي: أشعة على الظهر

إصابة محمد الشناوي
إجراء أشعة على ظهر محمد الشناوي بعد إصابته في مباراة النجم الساحلي - أرشيف

أجري محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، اليوم الاثنين، أشعة على ظهره.

وسقط الشناوي في إحدى الكرات المشتركة، أثناء مباراة الأهلي والنجم، أمس، وكاد بسببها أن يغادر الملعب في الدقائق الأخيرة، حينما كان الاهلي على وشك إجراء تغيير بخروج مروان محسن ونزول أليو بادجي.

وعاد أليو بادجي إلى مقاعد البدلاء في الدقيقة 90، قبل أن ينزل إلى أرض الملعب ، على إثر تمسك الشناوي باستكمال اللقاء.

إصابة محمد الشناوي

ووفقا للموقع الرسمي بالنادي الأهلي، فإن الأشعة التي أجراها محمد الشناوي تأتي للاطمئنان على إصابته، التي تعرض لها في نهاية مباراة النجم الساحلي التونسي.

وشهدت مباراة الأهلي والنجم استمرار تألق حارس الأهلي الدولي محمد الشناوي، الذي أنقذ مرماه من العديد من الفرص، أبرزها فرصة هدف أول محقق للنجم بعد تسديدة صاروخية من لاعب النجم في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة.

وقال الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامجه “الماتش” المذاع على قناة صدي البلد: “أن الأهلي فاز على النجم الساحلي، بسبب الشناوي، بعد تألقه وإنقاذ مرماه من انفرادين محققين”.

وأضاف: “لولا الشناوي في المباراة لكانت النتيجة مختلفة”، مشيرا إلى أن كل الجماهير وقفت في نهاية المباراة بعد سقوط محمد الشناوي بعد تدخل عنيف من مهاجم النجم.

من جهته، قال حسين الشحات في تصريحات لفضائية “بي إن سبورتس”:  “إن محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، أُصيب بكدمة في ظهره”، مضيفا: “إن شاء الله يكون أفضل”.

تعليق رينيه فايلر

فيما أوضح رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، أن تشخيص إصابة حارس المرمى محمد الشناوي لم يُحدد بعد، وأنه يخضع لأشعه للتعرف على حجمها.

وقال فايلر في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، عقب الفوز على النجم الساحلي بهدف نظيف، سجله جونيو آجايي: “محمد الشناوي يقدم مستوى مميزا، ويبذل جهدا كبيرا، ولا نعلم إصابته، سوف نرى خلال الأيام المقبلة أثناء الاستعداد لمباراة الهلال”.

وكان الأهلي قد تصدّر مجموعته برصيد عشر نقاط، قبل جولة واحدة من نهاية دوري المجموعات، وخلّفه النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني بتسع نقاط، فيما يحتل بلاتينيوم بطل زيمبابوي المركز الأخير بالمجموعة بنقطة واحدة، اقتنصها في مباراته مع الأهلي.

ويحتاج الأهلي إلى الفوز على الهلال السوداني خارج الأرض، لضمان صدارة المجموعة، أما التعادل فيضمن التأهل، ويجعل الترتيب مرتبطا بنتيجة النجم الساحلي وبلاتينيوم.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.