تامر حسني يلتقي هايدي محمد ويغني معها

تامر حسني يلتقي هايدي محمد ويغني معها
هايدي كانت قد أعربت عن أمنيتها بمقابلة تامر حسني بعد ضجة استبعادها- وكالات

التقى الفنان تامر حسني، الطفلة هايدي محمد، نجمة “ذا فويس كيدز” التي أثارت الجدل مؤخرا بعد استبعادها من البرنامج في موسمه الثالث، وأثنى تامر حسني على صوت هايدي وموهبتها وقام بالغناء معها.

وحرص تامر على الحديث مع هايدي وتطييب خاطرها ودعمها، خصوصا أنها كانت قد أعربت عن أمنيتها بمقابلته في حوارات صحفية، عقب خروجها من برنامج اكتشاف المواهب.

وأثار استبعاد الطفلة المصرية هايدي محمد، 12 عاما، من ثالث حلقات برنامج “ذا فويس كيدز – The Voice Kids” ضمن مرحلة “الصوت وبس” جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

هايدي محمد

واستنكر عدد كبير من رواد منصات التواصل الاجتماعي استبعاد هايدي، واعتبروها “صوتا قويا” يتخطى المواهب التي ظهرت في الحلقات السابقة، وشككوا في معايير اختيار المتسابقين التي يعتمد عليها البرنامج.

وغنّت الطفلة هايدي محمد أغنية “هذه ليلتي” في الحلقة الثالثة من برنامج المواهب المذاع على قناة “MBC مصر”، ولم يلتفت المحكمون الثلاث، عاصي الحلاني ونانسي عجرم ومحمد حماقي لها، على الرغم مما بدا عليهم من اقتناع بصوتها وقوته، وكذلك إبداء ندمهم على عدم رؤية الطفلة في النهاية.

كما فوجئ جمهور البرنامج بحذف أغنية هايدي محمد من موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

تعليق عاصي

بينما علق الفنان عاصي الحلاني، أحد مدربي الموسم الثالث من برنامج “ذا فويس كيدز” على أزمة استبعاد الطفلة هايدي محمد، من تجربة أداء البرنامج، وقال الحلاني، في تسجيل صوتي لبرنامج “MBC Trending”: “صوت هايدي، من أروع الأصوات، التي مرت على البرنامج، إلا أن ظهور المواهب على الشاشة خلال فترة عرضه، لا تتم وفقا لاختياراتهم”.

مضيفا: “يترتب على ذلك ظهور الكثير من المواهب في نهاية الحلقات، بعد اكتمال فرق المدربين، والبرنامج حدد خلال هذا العام 15 صوتا فقط لكل مدرب، ولذلك فإنهم لم يستطيعوا اختيارها بسبب اكتمال كل الفرق”.

ولفت إلى أن “هذه المشكلة عادة ما تتكرر في كل مواسم البرنامج سواء للشباب أو للأطفال”.

مشيرا إلى أن “هايدي من الممكن أن تشترك في البرنامج العام المقبل، حتى تنال حظها من المشاركة مرة أخرى”.

في المقابل نفت هايدي محمد صحة تصريحات الفنان عاصي الحلاني بشأن خروجها من المسابقة.

وقالت هايدي، في برنامج “ET بالعربي”: “كلام الأستاذ عاصي الحلاني اللي قالوا ده محصلش خالص، أول يوم غنيت زي أي حد طلع غنى على المسرح، وتاني حاجة ماكنش عندي علم خالص أو حد قالي، إني لو طلعت أغني محدش هيختارني”.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.