أغنية المطرب حسن شاكوش في المركز الثاني عالميا على “ساوند كلاود”

أغنية المطرب حسن شاكوش في المركز الثاني عالميا على "ساوند كلاود"
شاكوش حصل على درع يوتيوب الذهبي، بعد تخطي عدد مشتركي قناته مليون مشترك- أرشيف

تفوقت أغنية “بنت الجيران” لمطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، على أغاني نجوم عالميين، وجاءت في المركز الثاني لأكثر الأغاني استماعا على مستوى العالم في تطبيق الأغاني الشهير “ساوند كلاود”، بنحو 45 مليون استماع خلال أسبوع.

ونشر “إيلون ماسك” عملاق التكنولوجيا، الرئيس التنفيذي لشركة “SpaceX” للفضاء، قائمة أكثر 10 أغنيات استماعا عبر الموقع، ليحتفل بنجاح أغنيته “Don’t Doubt Ur Vibe”، التي حصلت على المركز الثامن.

كما تواجدت أغنية أخرى لشاكوش على ساوند كلاود جمعته بحمو بيكا، وهي “شمس المجرة”.

حسن شاكوش

وبعد نشر رجل الأعمال إيلون ماسك، تغريدته عن الأغنيات الأكثر استماعا عبر موقع ساوند كلاود، تصدر اسم مطرب المهرجانات حسن شاكوش تريند موقع “تويتر” للأعلى تداولا.

وفي تغريدته على تويتر قال رامي صبري: “بعد ما شوفت إيلون ماسك بيسمع ل حسن شاكوش تقريبا هغير رأيي واسمعه”.

وقال ضياء: “بكره حسن شاكوش يركب تسلا ويدوسكم يافقرا يابتوع الشهادات”.

كما حصل شاكوش على درع يوتيوب الذهبي، وذلك بعد تخطي عدد مشتركي قناته على يوتيوب مليون مشترك، إذ نشر صورة عبر حسابه بموقع “إنستجرام” احتفالا بهذه المناسبة، وكتب تعليقا على الصورة “الحمد لله تم وصول درع المليون مشترك أحلى مفاجأة”.

يذكر أن بداية حسن شاكوش كانت في كرة القدم، إذ لعب لنادي الاتصالات، ثم انتقل للإسماعيلي ولعب فيه لمدة 4 سنوات، وقدمه المخرج شريف البنداري ممثلا لأول مرة في فيلم “علي معزة وإبراهيم”، كما شارك في مسلسل “الكبير أوي” الجزء الثالث مع الفنان أحمد مكي.

وقدم حسن شاكوش العديد من المهرجانات الشعبية، إلا أن شهرته بدأت عقب مشاركته في مهرجان “وداع يا دنيا وداع” مع حمو بيكا.

أغنية بنت الجيران

كان حسن شاكوش قد قدم مهرجان “بنت الجيران” في ديسمبر الماضي، والذي حقق مشاهدات على يوتيوب تجاوزت 25 مليون مشاهدة، وبدأت في الظهور في الأفراح والمناسبات والسهرات، ثم تجاوز عدد مشاهدتها 63 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

وأمام هذا الانتشار يظل الجدل والخلاف سيد الموقف، فما بين رأي للبعض رافض للمهرجانات الفنية، ويعتبرها ظاهرة تجارية تحمل إفسادا للذوق العام، وترويجا للمخدرات في كلمات بعضها، وتشجيعا للشباب على الانحراف، يرى البعض الآخر أنها تطور للفن، وتتحدث باسم البسطاء.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *