مصرع وإصابة 16 في تصادم على الطريق الصحراوي بسوهاج

مصرع وإصابة 16 شخصا في سوهاج
مصرع وإصابة 16 شخصا في حادثة تصادم على الطريق الصحراوي بسوهاج - أرشيف

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الثلاثاء، مصرع وإصابة 16 شخصا في حادثة تصادم بين ثلاث سيارات على الطريق الصحراوي الشرقي، عند نقطة الكيلو 20.

وأعلنت وزارة الصحة مصرع أربعة أشخاص، وإصابة 12 آخرين، في حادثة تصادم، وجرى الدفع بسيارات الإسعاف وإدارة مرور سوهاج لمكان الحادثة، في محاولة لإعادة حركة السير على الطريق.

تلقى حسن محمود، مدير أمن سوهاج، بلاغا يفيد بوقوع حادثة تصادم بين ثلاث سيارات على الطريق الصحراوي الشرقي، دائرة مركز أخميم، عند نقطة الكيلو 20 بجوار الكارتة، ما أسفر عن مصرع وإصابة 16 شخصا.

مصرع وإصابة 16 شخصا

وتبين من خلال التحريات، وقوع حادثة تصادم بين ثلاث سيارات، من بينها سيارتي ملاكي، وأخرى ميكروباص، نتيجة التخطي الخطأ والسرعة الزائدة، ما أدى إلى مصرع أربعة من مستقلي السيارات الثلاثة، وإصابة 12 آخرين.

نُقل المصابون إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وجثامين المتوفين الأربعة إلى مشرحة المستشفى الأميري.

وشهدت محافظة سوهاج، أمس الاثنين، ثلاث حوادث متفرقة على الطرق بمراكز أخميم وساقلتة وطما، نتج عنهم مصرع موظف وطالبة، وإصابة تسعة أشخاص آخرين.

حوادث بسوهاج

وبخلاف حادثة مصرع وإصابة 16 شخصا بمحافظة سوهاج، شهدت المحافظة منذ أمس الاثنين حوادث متنوعة، إذ استقبل مستشفى طهطا العام بسوهاج شابا في العقد الثالث من العمر جثة هامدة، إثر إصابته بطلق ناري بالرأس، وتبين أن المجني عليه انتحر بإطلاق عيار ناري على نفسه لمروره بأزمة نفسية.

تلقى حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا يفيد بانتحار “حازم. م. م. ا” 23 عاما يقيم قرية شطورة، دائرة المركز، إثر إصابته بطلق ناري بالرأس، ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى طهطا العام.

ولقي مزارع مصرعه صعقا بالتيار الكهربائي، إثر سقوط أحد الأسلاك الكهربائية المارة فوق أرضه الزراعية أثناء قيامه بالري، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزي في سوهاج.

ووصل “علي.م.ا.ث” 50 عاما، مزارع، ويقيم بناحية الأحايوة، شرق دائرة المركز إلى مستشفى أخميم المركزي “جثة هامدة” أثر صعق كهربائي.

ولقي شخصان مصرعهما، وأُصيب آخر بإصابات وسحجات وكدمات متفرقة بمركز ساقلتة، الاثنين، إذ كشفت التحقيقات أنهم “كانوا يعملون في حفر وتطهير بئر للصرف الصحي بأحد المنازل، فانهارت عليهم البئر”.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.