إشادة عالمية بهدف محمد صلاح.. ولوفرين: “برافو” (فيديو)

هدف محمد صلاح في نادي مانشيستر
هدف محمد صلاح في نادي مانشستر يونايتد - وكالات

احتفلت الصحف الإنجليزية وجماهير فريق ليفربول الإنجليزي بهدف محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي الليفر، في شباك مانشستر يونايتد، الذي وصفته الصحف بأنه من أفضل أهداف الموسم.

ولم يقتصر الاحتفال بهدف محمد صلاح على جماهير ليفربول أو محبيه في مصر، بل امتد لزملائه في الفريق، إذ حرصوا على تهنئة صلاح بفك عقدة مانشستر يونايتد، وإحرازه هدفها.

هدف محمد صلاح

واحتفل اللاعب ديان لوفرين، دفاع ليفربول، بهدف محمد صلاح، بنشر نص الرسائل بينهما على “واتسآب”، على سبيل الدعابة، وهنأ لوفرين صلاح قائلا: “برافو”، ليرد صلاح بصورة احتفاله بعد الهدف، التي خلع فيها قميصه، وعلق عليه صلاح “شكرا”، ليرد عليه لوفرين قائلا: “عاوز تقول إيه”، ليرد صلاح “ولا أي شيء أرسلتها بالخطأ”.

وعلق لوفرين على هذه المحادثة قائلا: “ما أراد إلا أن يقول.. إنه قوي؟.. لديه عضلات؟.. أحرز هدفا؟.. لا يهم.. كان مجرد خطأ.. أحسنتم يا أولاد اليوم”.

وتمكّن أخيرا محمد صلاح من فك عقدته أمام الشياطين الحمُر، وسجّل هدفا لأول مرة في شباك مانشستر يونايتد، مُنذ الانتقال لليفربول.

وساهم هدف محمد صلاح في انتصار فريقه على مانشستر يونايتد في البريميرليج، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “آنفيلد”، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولعب صلاح أساسيا في المباراة، إذ شارك مُنذ ضربة البداية وحتى صافرة النهاية، وقدم أداء جيدا، وتمكن من إحراز هدف الفوز في الوقت القاتل.

وبهذه النتيجة يواصل ليفربول سلسلة اللاهزيمة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، متصدرا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 64 نقطة، متفوقا بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني، برصيد 48 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس، برصيد 34 نقطة.

مانشستر يونايتد

وقبل بداية المبارة وإحراز هدف محمد صلاح، كان النجم المصري المحترف في ليفربول قد قال أمس في حوار لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “أعتقد أن مانشستر يونايتد يلعب ضدي بطريقة مختلفة عن الأندية الأخرى، إنهم يدافعون أمامي بطريقة مختلفة، ولكنني سعيد بهذا التحدي، وطالما أن الفريق يفوز، فدائما أكون سعيدا”.

وتابع: “هناك منافسة كبيرة للغاية، وهو أمر مهم، لكن كلاعب ليس عليك زيادة الضغوط في عقلك، فالجماهير تدفعك للأمام لتقديم أداء أفضل، لكن يجب النظر إلى المباراة بطريقة تقليدية مثل أي لقاء، نريد الحصول منها على النقاط الثلاث”.

وفي سياق الحديث عن هدف محمد صلاح قال النجم العالمي: “بدأت كجناح، ثم بدأ المنافسون في الدفاع أمامي بلاعبين، فتغير مركزي عدة مرات ما بين العمق والمشاركة كمهاجم صريح، وما زال أمامي الكثير للتطور”.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.