غضب وانزعاج.. ماذا قال محمد صلاح عن ماني وفيرمينو؟

محمد صلاح يتحدث عن زملائه في ليفربول
محمد صلاح يتحدث عن زملائه وإنجازات ليفربول في الدوري الإنجليزي - أرشيف

أعلن محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، عن سر فشله في هزّ شباك مانشستر يونايتد، الذي يواجهه الريدز، اليوم، في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز بملعب “أنفيلد”.

ويتصدّر ليفربول جدول ترتيب البريمييرليج، برصيد 61 نقطة، جمعها من 21 مباراة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس، برصيد 34 نقطة، جمعها من 22 مباراة.

ولعب محمد صلاح (27 عاما) أربع مباريات مع ليفربول أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وحقق الفوز في مباراة، وتعادل في مباراتين، وخسر في مباراة ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.

محمد صلاح

وعن حرصه على هز شباك مانشستر يونايتد، قال محمد صلاح في حوار لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “أعتقد أن مانشستر يونايتد يلعب ضدي بطريقة مختلفة عن الأندية الأخرى، إنهم يدافعون أمامي بطريقة مختلفة، ولكنني سعيد بهذا التحدي، وطالما أن الفريق يفوز، فدائما أكون سعيدا”.

وتابع: “هناك منافسة كبيرة للغاية، وهو أمر مهم، لكن كلاعب ليس عليك زيادة الضغوط في عقلك، فالجماهير تدفعك للأمام لتقديم أداء أفضل، لكن يجب النظر إلى المباراة بطريقة تقليدية مثل أي لقاء، نريد الحصول منها على النقاط الثلاث”.

وعن تطور أدائه مع الريدز، وتغيّر مركزه، قال صلاح: “بدأت كجناح، ثم بدأ المنافسون في الدفاع أمامي بلاعبين، فتغير مركزي عدة مرات ما بين العمق والمشاركة كمهاجم صريح، وما زال أمامي الكثير للتطور”.

وتطرّق محمد صلاح للحديث عن منافسة زميليه السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو على تسجيل الأهداف، قائلا: “نحن لا ننظر إلى الأمر على هذا النحو، فإذا لم يسجل أي منا وانتهت المباراة بالتعادل، وهذا لا يحدث في الكثير من الأحيان، فنكون غاضبين ومنزعجين من ذلك”.

علاقات رائعة

وواصل: “الطريقة التي أفكر فيها هي أن كل شيء يبدأ من غرفة خلع الملابس، فالعلاقات مع زملائك يمكن أن تُحدِث فارقا كبيرا على أرض الملعب، ولدينا جميعا علاقات رائعة ببعضنا”.

وأوضح: “في بعض الأحيان تكون هناك مباريات صعبة، مثل مواجهة توتنهام في الأسبوع الماضي، لكننا نجحنا في الفوز، بسبب تجربتنا التي مررنا بها، وبالنسبة لي، طالما أننا نفوز فأنا بخير”.

وتابع: “أريد أن أفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ولا أبالي كيف نفعل ذلك في المباريات السبعة عشرة المقبلة، أريد فقط أن تكون البطولة من نصيبنا”.

وأضاف محمد صلاح: “عندما أتيت هنا لم نكن في صدارة الدوري، ولقد كنا في المركز الرابع بعامي الأول، ثم كنا في الوصافة الموسم الماضي، ولكن كلما سُئلت عما أريد تحقيقه فكان الأمر دائما هو الفوز بالبريمييرليج”.

وعن المنافسة في تسجيل أكثر الأهداف مع زميله ساديو ماني، أجاب صلاح ضاحكا: “بالطبع أنا من سيسجل أكثر”.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *