#وليد_أزارو.. تعاطف جماهيري بعد اقتراب رحيل النجم المغربي

#وليد_أزارو.. تعاطف جماهيري بعد اقتراب رحيل النجم المغربي
لجنة التخطيط بالأهلي استقرت على قيد المهاجم السنغالي والاستغناء عن أزارو- أرشيف

مع اقتراب رحيله عن الفريق، يبدو أن شعبية طوربيد النادي الأهلي ماتزال كبيرة، إذ دشن “تويتر” هاشتاج #وليد_أزارو، وظهر من خلال التغريدات أن اللاعب يحظى بحب وشعبية، وتعاطف كبير بين جماهير الأحمر، وصلت إلى الصدمة من فكرة الرحيل.

كانت لجنة التخطيط بالأهلي بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، قد استقرت على قيد السنغالي اليو بادجي، مهاجم الفريق الجديد، على حساب المغربي وليد أزارو الذي خرج من الحسابات الفنية للفريق.

وخاض صاحب الـ24 عامًا، 11 مباراة مع الأهلي خلال هذا الموسم، وسجل أربعة أهداف وصنع تمريرة واحدة حاسمة، لكنه كتب اسمه بقوة بين هدافي الأحمر في عامه الأول، إذ كان ماكينة أهداف لا تهدأ.

#وليد_أزارو

وبين الغضب من كثرة إضاعته للأهداف، والتعاطف معه، ورفض رحيله، جاءت معظم التعليقات على وسم #وليد_أزارو، ومنها ما يلي:

غردت أماني عدلان قائلة: “ربنا معاك ويوفقك في كل اللي جاي وجماهير الاهلي معاك في كل حته”.

ورغم نبرة العتاب، قالت “هنا علي”: “أكتر لاعب محير جه في تاريخ الأهلي كل مايضيع فرصة سهلة يبقي نفسنا يمشي يجيب جول نفرح زيادة عن اللزوم لأن أزارو اللي جايبه جمهور الأهلي حزين عليه رغم انه حارق دمنا كتير، وليد أزارو جمهور الأهلي كله بيحبك”.

وأضاف “أشرف مرسي”: “شكرا لك على كل شئ قدمته في الاهلي، جمهور الاهلي لن ينساك يا #وليد انت صاحب الـ٥٠ هدف مع المارد الأحمر نتمنالك الخير في القادم، إن شاء الله”.

ومع التذكير بأهدافه الـ50، قال “علي شبل”: “بالتوفيق وليد ازارو”.

في المقابل، رفضت “زينب عبد الحميد” فكرة رحيل أزارو وقالت: “ادعم وليد ازارو . نعم لبقاء ازارو . بيضيع فرص لكن بيشيل الفرقه في أوقات وهو أفضل من جيرالدو كفاية روحه وحبه للأهلي، رأيت فيك الانتماء يا طروبيد”.

واتفق معها “أحمد شحاتة” الذي غرد بقوله: “نريد توصل رسالة بمجلس الإدارة لا للتفريط في وليدازارو”.

وقال “فريد أدهم”: “شكرا #وليد_أزارو نتمنى لك التوفيق وحزين علي فراقك يا صاحبي”.

رحيل أزارو

وكان مسئولو الأهلي قد استقروا على رحيل #وليد_أزارو، بسبب رفضه فكرة الجلوس احتياطيا خلال الفترة الماضية، في الوقت الذي ترغب الإدارة الحمراء في قيد أليو بادجي سريعا للاستعانة به في المباريات سواء محليا أو إفريقيا.

وأعلن الأهلي توقيع عقوبة مالية مغلظة على مهاجمه المغربي، لغيابه الخميس عن تدريبات الفريق دون إذن.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي، جاءت هذه الغرامة أيضا بسبب اعتراض اللاعب على قرارات الجهاز الفني في مباراة طنطا، والتي انتهت لصالح الفريق الأحمر بخمسة أهداف دون رد ضمن حسابات الأسبوع الثالث عشر.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.