الأكثر قراءة

    هاشتاج #قيد_كاسونجو_فضيحة على توتير

    #قيد_كاسونجو_فضيحة.. شبهة تواطؤ بين اتحاد الكرة والزمالك

    الحكومة تحسم الجدل بخصوص إجازة 25 يناير.. واستعدادات أمنية في المحافظات

    الحكومة تحسم الجدل بخصوص إجازة 25 يناير.. واستعدادات أمنية في المحافظات

    مصدر أمني يؤكد أن مصطفى النجار هارب

    مصطفى النجار هارب.. مصدر أمني يرد على قرار للقضاء الإداري

    للتغلب على إسرائيلي.. أكبر لاعب مصري يسعى لدخول موسوعة جينيس (فيديو)

    للتغلب على إسرائيلي.. أكبر لاعب مصري يسعى لدخول موسوعة جينيس (فيديو)

    وزارة الصحة تدرج مادة مسكنة على جدول المخدرات

    وزارة الصحة تقرر إدراج مادة مسكنة في جدول المخدرات

نادي بيراميدز يفوز على المصري للمرة الثانية في الكونفدرالية (فيديو)

نادي بيراميدز يفوز على المصري للمرة الثانية في الكونفدرالية
بيراميدز رفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول ليضمن التأهل إلى دور الثمانية- وكالات

حقق نادي بيراميدز الفوز بثنائية نظيفة أمام المصري البورسعيدي، اليوم الأحد، في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات الجولة الرابعة من مجموعات البطولة الكونفدرالية الإفريقية في نسختها السابعة عشرة.

أحرز البوركيني إيريك تراوري هدف التقدم لبيراميدز على الفريق البورسعيدي في الدقيقة 21، ثم نجح نبيل عماد دونجا، في إحراز الهدف الثاني للفريق السماوي بالدقيقة 71، من تسديدة صاروخية.

نادي بيراميدز

وبهذا الفوز اليوم، رفع نادي بيراميدز رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول بالمجموعة الأولى، ليضمن التأهل إلى دور الثمانية، وبقي المصري بست نقاط في المركز الثاني، بينما يأتي إينوجو رينجرز ونواذيبو في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطتين لكل منهما.

ومن خلال نتائج الجولة الرابعة سيكون بإمكان المصري حسم التأهل في حالة الفوز بالمباراة المقبلة أمام نواذيبو، والتي ستقام بمصر.

وحقق بيراميدز الفوز في جميع المباريات خارج ملعبه ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، إذ سجل ثلاثة انتصارات متتالية بدءا من الدور التمهيدي بتغلبه على مضيفه إيتوال الكونغولي بهدف نظيف، ثم بنفس النتيجة على شباب بلوزداد الجزائري في دور الـ32 الأول، إضافة إلى فوز اليوم.

ملحض المباراة

وشهدت مباراة بيراميدز والمصري، أحداثا ساخنة وخطيرة، إذ جاءت أول لحظات الخطورة في الدقيقة 3 من عمر المباراة، بعدما حصل المصري على خطأ على حدود منطقة الجزاء نفذه بهاء مجدي بتصويبة أعلى الحائط البشري لكنها أتت أعلى من العارضة.

وتقدم إريك ترواري لصالح نادي بيراميدز في الدقيقة 20 من عمر المباراة، بعد كرة بدأت من ركنية أرسلها عبد الله السعيد من الجانب الأيمن استقبلها ويلفرد كانون برأسية تصدى لها أحمد مسعود، ثم استكملها اللاعب البوركينابي في شباك المصري.

وعاد المصري للخطورة من جديد، وعن طريق ركلة ثابتة في الدقيقة 26 صوبها بهاء مجدي من خارج منطقة الجزاء لكنها أتت بجوار القائم الأيسر هذه المرة.

وضاعت فرصة جديدة من أجل التعادل بعدما لعب إسلام عطية تمريرة بعرض الملعب في منطقة الجزاء تجاه حسن علي في الدقيقة 29 لكنه لم يتمكن من التعامل معها.

ركلة جزاء ضائعة

وأجرى نادي بيراميدز تبديلا اضطراريا في الدقيقة 41 من عمر المباراة، بمشاركة أحمد توفيق بدلا من إيريك تراوري الذي عانى من إصابة في العضلة الخلفية.

وحصل بيراميدز على ركلة جزاء في الدقيقة 43 بعدما قام أحمد مسعود حارس المرمى بعرقلة إسلام عيسي، وأهدر عبدالله السعيد ركلة جزاء في الدقيقة 44 بعدما صوبها على يسار أحمد مسعود، الذي احتفظ بثباته وتحرك مع الكرة وأمسكها بكل إجادة.

وضاعت على دودو الجباس فرصة مضاعفة النتيجة في الدقيقة 62 بعدما أبعد عمر كمال الكرة في اللحظة الأخيرة بتغيير اتجاهها، وأحرز نبيل عماد “دونجا” الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 70 من عمر المباراة بعدما صوب كرة من خارج منطقة الجزاء في الزاوية الضيقة لمرمى أحمد مسعود الذي عجز عن التصدي لها.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *