#إفريقيا_ياأهلي_جمهورك_معاك.. مساندة رغم التعادل المخيب

#إفريقيا_ياأهلي_جمهورك_معاك.. مساندة رغم التعادل المخيب
الأهلي تعادل بصعوبة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، أمام بلاتينيوم- أرشيف

لا شك أن جماهير النادي الأهلي تعيش حالة من الضيق والقلق بعد تعادل فريقها أمس أمام بلاتينيوم في دوري أبطال إفريقيا، نتيجة للأداء والنتيجة المخيبة للآمال، إلا أن ذلك لم يمنع عددا منهم من مساندة الفريق ودعمه عبر هاشتاج #إفريقيا_ياأهلي_جمهورك_معاك.

الهاشتاج حظي بمشاركات كثيفة عبر “تويتر” ومنصات التواصل، عقب انتقادات لاذعة نالها لاعبو الأهلي عن تعادلهم بصعوبة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، أمام بلاتينيوم بطل زيمبابوي، في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب الأخير ليفرط الأهلي في صدارة المجموعة.

الأهلي لم يفرط في الصدارة فقط، وإنما تعقد موقفه في مجموعته، إذ يتبقى له مباراتان أمام النجم الساحلي التونسي بالقاهرة، والهلال السوداني بالخرطوم، ويمتلك الأهلي حتى الآن 7 نقاط في المركز الثاني، بينما يتصدر النجم بتسع نقاط ويأتي الهلال ثالثا بست نقاط.

#إفريقيا_ياأهلي_جمهورك_معاك

التغريدات عبر وسم #إفريقيا_ياأهلي_جمهورك_معاك، جاءت لدعم اللاعبين بعد أدائهم السيئ أمس إذ تعادلوا بصعوبة بهدف لمثله، ولم تخف الجماهير قلقها على مستقبل الفريق في البطولة، في ظل اختلاف المستوى بين البطولة المحلية في الدوري، والبطولة الإفريقية التي تعد حلما جماهيريا طال انتظاره.

بينما كتب “كيمو”: “الاهلي في المسطيل..معندوش مستحيل..”.

وقال “عماد إبراهيم”: “إن شاء الله الأهلي بطل دوري أبطال افريقيا يا نسور الأهلي إلعب برجولة موت ع الكورة افريقيا للكبار والأهلي الأسطورة قولوا يارب”.

وفي نفس السياق، ساند محمد عبود فريقه بقوله: “عهدناكم ابطال وانتو قدها ان شاء الله”.

بينما غردت “نانا” قائلة: “سمعة همس كده من بعض الجماهير الاهلاويه زعلانه احب اقولك اكبر الأندية بيحصل ليها دروب فى مباره وده كان يوم bad day المطلوب الان دعم كل الجماهير لنادينا الحبيب فى المبارايات القادمة والتوفيق باذن الله فى القادم الأهلى كبير وطول عمره بيسعدنا”.

وفي سياق مغاير، كتب عبده الدسوقي: “ياتري هنفضل معاه ف التويتات!!!! ارحموا جمهور الاهلي الاهلي م هياخد افريقيا الا لو لعب بجمهور كااااااامل”.

تعليق فايلر

وبخلاف الدعم والمساندة الجماهيرية على هاشتاج #إفريقيا_ياأهلي_جمهورك_معاك، رغم القلق وخيبة الأمل نتيجة التعادل أمس، أبدى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، حزنه الشديد على تعادل فريقه أمام بلاتينيوم الزيمبابوي بهدف لكل فريق.

وقال في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: ”لست سعيدا بالأداء ولم نكن جيدين في الشوط الأول والشوط الثاني استعدنا بعض من خطورتنا ونجحنا في إدراك التعادل”.

وتابع :”حضرنا من أجل النقاط الثلاثة، والنتيجة عادلة بالنظر إلى مجريات المباراة، ومستوى الأهلي لم يكن جيدا مثل المباريات السابقة”.

وواصل: ”لا نبحث عن الأعذار ظهرنا في الشوط الأول بشكل سيئ جدا وأداؤنا لم يكن على المستوى المطلوب”.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *