مصرع 10 أشخاص وإصابة 22 في حوادث متفرقة: تصادم واختناق ودهس

مصرع 10 أشخاص وإصابة 22 في حوادث متفرقة: تصادم واختناق ودهس
في المنيا، لقيت مسنة مصرعها وأصيب 3 آخرون، إثر تعرضهم لحادثة تصادم بطريق ملوي- أرشيف

شهدت محافظات المنيا وسوهاج وقنا والقليوبية والبحيرة، مصرع 10 أشخاص وإصابة 22 آخرين، اليوم الخميس، في عدة حوادث متفرقة، ما بين تصادمات وقتل خطأ بالرصاص وتحت عجلات القطار وبسبب موقد.

ففي المنيا، لقيت مسنة مصرعها وأصيب 3 أشخاص آخرون، إثر تعرضهم لحادثة تصادم بطريق ملوي جنوب المحافظة، وتلقت مديرية أمن المنيا إخطارا من المباحث، بورود بلاغ من الدكتور إسحق إبراهيم فارس، مدير مستشفى ملوي العام بذلك.

وأوضح البلاغ وقوع حادثة تصادم بطريق قرية دير أبو حنس المار على مركز ملوي، وبالفحص والانتقال تبين وفاة “هدية صدقي” 78 سنة، وإصابة: “نادية صدقي” 42 سنة، و”مينا مجدي” 22 سنة، و”عيد سعيد” 60 سنة.

مصرع 10 أشخاص

وغربي محافظة سوهاج، شهدت قرية الحرافشة دائرة مركز جهينة، وقوع حادثة تصادم نتج عنها مصرع قائد السيارة وإصابة ابنه، ونقلا إلى المستشفى الجامعي، وتبين أن المتوفى يدعى “إبراهيم.ح.إ” 45 سنة، ونجله “محمد.إ.ح” 8 سنوات.

كما لقي “بدري محمود العو” 40 عاما مصرعه، وأصيب 8 آخرون، في حادثة تصادم سيارتين ربع نقل و”ترلة” بطريق دشنا الزراعي بقنا أمام قرية فاو بحري، ونقلوا إلى مستشفى قنا العام.

وفي إطار الحوادث التي أسفرت عن مصرع 10 أشخاص اليوم، لقي شخص مصرعه في البحيرة، وأصيب 9 آخرين، في حادثين وقعتا على طريق “القاهرة- الإسكندرية” الصحراوي السريع، وأسفر الأول عن إصابة 9 أشخاص بينهم إيطالي وسويسري.

وأسفر الحادثة الثانية عن مصرع شخص أثناء عبوره طريق “القاهرة- الإسكندرية” الزراعي السريع أمام قرية بردلة، ونقلت الجثة لمستشفى كفر الدوار العام.

اختناق ودهس

الحوادث التي أدت إلى مصرع 10 أشخاص اليوم لم تتوقف على حوادث الطرق، إذ لقي “محمود.ع.م.ق” 63 عاما، مصرعه، عقب إصابته بحروق متفرقة بالجسم بعد أن أمسكت النيران بملابسه أثناء التدفئة بدائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، ونقل إلى مستشفى جرجا العام، وبسؤال نجله قرر إشعال والده النيران في موقد بلدي وامتدت النار إليه بعدما غلبه النعاس.

وفي المنيا لقيت ربة منزل وزوجها ونجلهما مصرعهم اختناقا بالغاز داخل منزلهم بقرية زعبرة، التابعة لدائرة مركز دير مواس جنوب المحافظة، نتيجة تسرب غاز من السخان.

وبالانتقال تبين مصرع كل من: محمد شوقي ربيع عباس، 27 سنة، فلاح، وزوجته أسماء عبد الرحيم عبد الحكيم، 25 سنة، ربة منزل، ونجلهما ربيع محمد شوقي ربيع، 8 أشهر، بسبب تسرب غاز أثناء استحمام الزوجة أدى إلى وفاتهم جميعا.

وتحت عجلات القطار، لقي طالب بالصف الثاني الثانوي مصرعه، أثناء تخطيه مزلقان السكة الحديد، بمركز مغاغة، بينما أنقذ أمين شرطة سيدة أربعينية بعد سقوطها من الرصيف، إذ أشار لسائق القطار بالتوقف لحين إنقاذها.

وفي نفس السياق، أصيبت ربة منزل في المنوفية ببتر في الساقين أعلى الركبة بعدما صدمها قطار مدينة أشمون أثناء عبورها شريط السكة الحديد.

وبرصاصة طائشة في محافظة القليوبية، لقيت “إنجي.م.أ” 37 عاما، ربة منزل مصرعها، خلال تواجدها في شرفة منزلها أثناء نشوب مشاجرة بين طرفين في أحد شوارع مدينة الخصوص، وضبطت الأجهزة الأمنية المتهمين والأسلحة.

وبخلاف الحوادث التي أسفرت عن مصرع 10 أشخاص اليوم، تعددت حوادث الحرائق والاختناقات خلال الأيام الماضية، بسبب الدفايات الكهربائية وسخانات الغاز، وسط تحذيرات من انتشار دفايات مغشوشة بالأسواق تسبب هذه الحرائق.

عبد الله محمد

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *