مصرع والد الفنان إيهاب توفيق في حريق داخل فيلته (فيديو)

مصرع والد الفنان إيهاب توفيق إثر حريق بفيلته (فيديو)
لقي والد الفنان إيهاب توفيق مصرعه في حريق هائل داخل فيلته بمدينة نصر - أرشيف

لقي والد الفنان إيهاب توفيق مصرعه، اليوم الخميس، بعد نشوب حريق هائل في فيلته بمدينة نصر.

وكانت إدارة الحماية المدنية بالقاهرة قد تلقت بلاغا بنشوب حريق في فيلا إيهاب توفيق، ودفعت بسيارات الإطفاء، للسيطرة على النيران، قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة.

مصرع والد إيهاب توفيق

وكشفت التحريات الأولية عن أن مصدر الحريق الذي نشب في الفيلا، مدفئة في الطابق الأول، وأن والد إيهاب توفيق تُوفّي جراء الاختناق، فيما أوضح مصدر أمني أنه يُجرى حاليا حصر الخسائر.​

وأضاف المصدر: “أنه بالفحص والمعاينة وسؤال العاملين بالمنزل أكدوا أن النيران اشتعلت بدفاية في الطابق الأول من الفيلا، لم يستطع أحد السيطرة عليها، ما أسفر عن وفاة والد الفنان إيهاب توفيق، قبل أن يتمكن أحد من إنقاذه، فيما تبين أنه أُصيب باختناق أسفر عن وفاته”.

وفي سياق مصرع والد الفنان إيهاب توفيق إثر اندلاع حريق، شهدت مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، في الخامس من يناير الجاري، حادثة مأساوية، أثر وفاة سبعة أفراد من أسرة واحدة.

وكشفت المعاينة الأولية، في حادثة وفاة سبعة أفراد من أسرة واحدة، بعزبة شيخ علي، التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، وجود آثار حريق هائل في منزل الضحايا.

كان مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، قد تلقى بلاغا بالعثور على جثة مواطن وزوجته ووالدته وأطفاله الأربعة الذكور، متفحمين داخل منزلهم.

وبالانتقال والفحص، تبين وجود آثار حريق داخل المنزل، ووفاة سبعة أفراد، هم: “حسني. س.ع” 39 سنة، و”زينب.م.ع” 67 سنة (والدة الأول)، و”رن.م.ش” 32 سنة (الزوجة)، وأطفالهما: “عماد” 15 سنة، و”عبد الرحمن” 10 سنوات، و”مسعد” أربع سنوات، و”محمد” ثلاث سنوات.

وفي اليوم ذاته، التهم حريق محتويات شقة الفنانة السورية نادية سلامة بحي دريم لاند، التابع لمدينة السادس من أكتوبر، بالجيزة، في الساعات الأولى من الصباح.

ونجت الفنانة السورية نادية سلامة من الموت، فيما أُصيبت باختناق وكدمات أثناء محاولتها إخراج بعض محتويات الشقة قبل أن تلتهمها النيران، وجرى نقلها إلى مستشفى الصفا في 6 أكتوبر.

الحرائق في 2019

وعلى صعيد حريق فيلا إيهاب توفيق ومصرع والده، يُذكر أن ارتفاع عدد الحرائق في 2019 خلّف خسائر بشرية ومادية ضخمة.

واحتلت القاهرة المركز الأول من حيث العدد بـ7289 حادثة، ما شكّل نسبة 16% من إجمالي عدد الحوادث.

وفي 10 ديسمبر، احترق أتوبيس وخمس سيارات في حريق جراج بالبساتين في القاهرة، قبل أن تستخرج الحماية المدنية باقي المركبات قبل وصول النيران إليها.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *