الأسبوع الـ12 من الدوري: الأهلي والزمالك يفوزان على مصر وطنطا (فيديو)

الأسبوع الـ12 من الدوري الممتاز: الأهلي والزمالك يفوزان على مصر وطنطا
الزمالك حقق فوزا صعبا على مضيفه طنطا بنتيجة 3-2- وكالات

حقق قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك فوزين مهمين في المباراتين اللاتين أجريتا اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة 12 من الدوري الممتاز.

وفاز النادي الأهلي مساء اليوم، على نادي مصر بثلاثة أهداف لواحد، في إستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة 12، وشهدت المباراة عودة مروان محسن للتسجيل من جديد بعد غياب طويل، إذ سجل ثنائية، بعدما افتتح جونيور أجايي التسجيل خلال الشوط الأول.

وبهذه النتيجة يكون رصيد الأهلي قد ارتفع إلى النقطة 30 بعد الفوز في مبارياته العشرة، في صدارة الترتيب، بفارق أربع نقاط عن المقاولون، بينما تجمد رصيد نادي مصر عند 11 نقطة في المرتبة 13.

الأسبوع الـ12 من الدوري الممتاز

بدأت المواجهة باستحواذ تام من النادي الأهلي على وسط الملعب مع الاعتماد على الكرات العرضية من علي معلول ومحمد هاني، ونجح الأهلي في الوصول إلى هدف التقدم بعد مرور 24 دقيقة.

ونجح مروان محسن في تسجيل الهدف الثاني للأهلي بعد مرور ست دقائق فقط من بداية نصف اللقاء الثاني بعدما تلقى كرة عرضية حولها برأسه في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة 54 عاد مروان محسن للتسجيل مرة ثانية، ليضيف ثالث أهداف الأهلي، بعدما حصل محمد مجدي “أفشة” على تمريرة بينية وضعته في وضعية انفراد، لكنه قرر التمرير للمهاجم الذي وضعها في الشباك الخالية بنجاح.

وجاءت الدقيقة 56 بهدف تقليص الفارق لإف سي مصر، عن طريق أحمد الشيخ الذي سدد كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء ببراعة في أقصى الزاوية اليسرى لمحمد الشناوي، معلنا عن أول أهداف فريقه، لتنتهي المباراة بنتيجة 3/ 1، ويحقق الأهلي فوزه العاشر على التوالي في الأسبوع الـ12 من الدوري الممتاز هذا الموسم.

فوز الزمالك

وفي سياق مباريات الأسبوع الـ12 من الدوري الممتاز اليوم، حقق نادي الزمالك فوزا صعبا على مضيفه طنطا بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الـ12 من الدوري الممتاز على ستاد غزل المحلة.

ورفع الزمالك رصيده إلى 21 نقطة وتقدم للمركز الثالث في جدول الترتيب، وفي الجانب الآخر بقى طنطا بـ10 نقاط في المركز الـ15.

ونجحت مغامرة باتريس كارتيرون الذي اعتمد على مجموعة من البدلاء والشباب في المباراة، ليواصل النتائج الإيجابية ويحقق الانتصار الهام بفضل هدف أحمد سيد “زيزو” في الدقيقة 90+3.

وكان الفريقان قد تعادلا في نصف المباراة الأول بهدف لكل منهما، وتبادلا السيطرة على أحداث المباراة بالرغم من أن أصحاب الأرض كانوا أصحاب الفرص الأخطر، لكن الضيوف كانوا الأكثر فاعلية في التسجيل من فرصة واحدة.

وتقدم طنطا على الزمالك بهدفين لهدف، إلا أن الزمالك نجح في قلب النتيجة بآخر عشر دقائق عبر تسجيله هدفين، لينتهي اللقاء بفوز مثير للقلعة البيضاء.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.