كرة السلة.. خناقة بين الأهلي والزمالك بسبب “كوبري” (فيديو)

خناقة في مباراة كرة السلة
خناقة في مباراة كرة السلة بين الأهلي والزمالك بسبب تمرير "كوبري" - وكالات

شهدت نهاية مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في كأس مصر لكرة السلة اشتباكات عنيفة وأحداثا مؤسفة، بسبب “كوبري” إيهاب أمين، لاعب الأهلي لنظيره في الزمالك مصطفى مشعل.

وقال إيهاب أمين، لاعب كرة السلة بالنادي الأهلي: “إنه لم يكن يقصد الاستفزاز حينما مرر الكرة من بين أقدام أحد اللاعبين، ما أدى إلى حدوث اشتباكات بين لاعبي الزمالك والأهلي”.

وأضاف أمين، في تصريحات صحفية: “أن المهارة التي قام بها تحدث بشكل طبيعي في الـ(NBA) والدوري الأوروبي”، معربا عن اندهاشه من ردة الفعل.

كرة السلة

وكانت مباراة الأهلي والزمالك أمس في كأس مصر لكرة السلة قد شهدت أحداثا مؤسفة، ونجح الأهلي في الفوز على الزمالك بدور الستة عشر لكأس مصر بنتيجة 92-80.

وفي الثواني الأخيرة من المباراة، قام إيهاب أمين، لاعب الأهلي، بتمرير الكرة من بين أقدام لاعب الزمالك مصطفى مشعل، لتحدث اشتباكات بين لاعبي الفريقين.

وبعد انتهاء المباراة، اتجه لاعبو نادي الزمالك والجهاز الفني نحو اللاعب، ليتدخل زملاؤه بفريق الأهلي، وتحدث مناوشات واشتباكات بين الطرفيْن.

وقال إيهاب أمين: “مندهش من رد فعل لاعبي الزمالك داخل الملعب، والاشتباكات، ومحاولة الاعتداء عليّ”.

وأضاف: “الاحتكاكات في كرة السلة أمر طبيعي، واثق في التحكيم المصري”، مشيرا إلى أن مباراة الأهلي والزمالك قمة ينتظرها الجميع، وأن المباراة لو بدور الستة عشر بكأس مصر فهي بمثابة مباراة نهائية.

تصرف عادي

وفي تعليقه على الأحداث المؤسفة في مباراة كرة السلة بين الفريقين، أكد محمد عبد المطلب، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، أن ما قام به إيهاب أمين، لاعب النادي الأهلي، بمباراة الزمالك في الكأس تصرف “عادي” لكن توقيته خاطئ.

وأضاف عبد المطلب في تصريحات صحفية: “لاعبو الزمالك شعروا بأن لاعب الأهلي يقلل منهم، لهذا حدثت الاشتباكات، لم ينتج أي ضرر في النهاية”.

وتابع “ننتظر تقرير كامل عن المباراة من طاقم الحكام، وسنقوم بالتحقيق في كل الأمور، ونصدر القرارات النهائية”.

ولفت إلى أنه “كان هناك أعداد زائدة من جماهير الأهلي، تسببت في اعتراضات الزمالك، كان هناك تدخل محترم من النادي الأهلي، واحتوى الموقف، وقام بإخراج الجماهير”، مشيرا إلى أن بعض من جماهير الأهلي عادت، لهذا اعترض مسئولو الزمالك مجددا.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *