فرجاني ساسي يرد على أنباء هروبه من الزمالك

فرجاني ساسي يرد على أنباء هروبه
فرجاني ساسي يرد على أنباء هروبه من نادي الزمالك - أرشيف

اكتنف الغموض موقف فرجاني ساسي، نجم نادي الزمالك، وسط أنباء تتحدث عن هروبه من الزمالك، عقب سفره إلى تونس.

وعلق فرجاني ساسي، لاعب الزمالك، على قصة هروبه من ناديه، التي نُشرت خلال الساعات الأخيرة، عقب حصوله على إجازة لمدة يومين، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة أمام أسوان يوم الخميس، ومغادرته القاهرة، لقضاء إجازته في تونس.

ونشر فرجاني ساسي صورة له عبر حسابه على إنستجرام، بصحبة طفل صغير زملكاوي، خلال إحدى المباريات، معلقا عليها بـ”إيموشن” لوجه ضاحك، وبعينين على شكل قلب.

فرجاني ساسي

من جهته، قال أمير مرتضى منصور، المشرف العام علي قطاع الكرة بنادي الزمالك: “فرجاني ساسي تحدث معنا، وحصل على إذن بالسفر”، متسائلا: “فأين الأزمة في ذلك؟!”.

وأضاف أمير مرتضى، في تصريحات صحفية: “ساسي تحدث معي عن حاجته لإجازة يومين، وحصل على الإجازة، وأنا ممكن حالا أتوجه إلى المطار، وأحجز من أي أبلكيشن وأسافر”.

وتابع: “لا يوجد أي تفسير للضجة حول لاعب له موعد عودة محدد، وحصل على إذن بالسفر، وحرص على توفير الوقت بالسفر مباشرة، فما الداعي لأي حديث عن المسألة؟”.

كان الدولي التونسي فرجاني ساسي، صانع ألعاب الزمالك، قد بدأ متابعة الحساب الرسمي لفريق أهلي جدة السعودي عبر تويتر.

وأثارت المتابعة جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبرها البعض إيذانا بانتقال اللاعب إلى أهلي جدة.

أهلي جدة

لكن أحمد بامعوضة، المدير التنفيذي لنادي أهلي جدة السعودي، الذي يقوده المدرب السويسري كريستيان جروس، قد قال في وقت سابق: “غير صحيح تماما ما تردد بشأن التفاوض مع فرجاني ساسي في الوقت الراهن”.

وكان فرجاني ساسي قد غادر القاهرة بعد ساعات قليلة من انتهاء مباراة فريقه مع أسوان بشكل يبدو أنه مرتب، مما أثار تكهنات عديدة، تشمل توقيت حجز تذاكر الطيران، وحقيقة تعمده الحصول على الانذار الثالث، للحصول على قسط من الراحة.

وفي وقت سابق، كشف عصام مرعي، المدرب العام السابق للزمالك، عن كواليس الأزمة التي يعاني منها التونسي فرجاني ساسي، لاعب خط وسط الزمالك.

وقال مرعي، في تصريحات لقناة “تايم سبورت”: “ساسي عنده مشكلة، ولازم إدارة الزمالك تحلها، لأنه مش عايز يلعب، ولا بيتدرب كويس، ولا بيتمرن كويس، وأداؤه مع منتخب تونس مختلف تماما يظهر بمستواه الطبيعي”.

كان مسئولو نادي الزمالك قد تلقوا ضربة قوية، بعدما أعلن نجم الفريق الأول لكرة القدم، حمدي النقاز فسخ تعاقده، والرحيل عن صفوف البيت الأبيض.

وأعلن التونسي حمدي النقاز فسخ تعاقده من جانب طرف واحد، بسبب عدم حصوله على مستحقاته منذ ما يقرب من أربعة أشهر.

وفي يوليو الماضي، أعلن كهربا فسخ تعاقده مع الزمالك من طرف واحد قبل أن يتعاقد لاحقا مع الأهلي.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.