مصرع طالبة وطفلة في البحيرة والقليوبية: تحت عجلات قطار وداخل مصعد

مصرع طالبة وطفلة في البحيرة والقليوبية: تحت عجلات قطار وداخل مصعد
مصرع طالبة وإصابة زميلتها في البحيرة، بعد أن صدمهما قطار أثناء عبورهما مزلقان- أرشيف

شهدت محافظتا البحيرة والقليوبية اليوم، مصرع طالبة وطفلة، الأولى تحت عجلات قطار، والثانية لانزلاقها بين المصعد “الأسانسير” والحائط، داخل إدارة صحية.

كما شهدت محافظة الفيوم، إصابة حوالي 12 متهما نتيجة اصطدام سيارة الترحيلات التي تقلهم على طريق الفيوم.

وبحسب التحريات الأمنية، فإن قائد سيارة الترحيلات كان يحاول تفادي سيارة أخرى، إلا أنه فقد السيطرة على عجلة القيادة، مما أدى لاصطدام السيارة بالسور الأسمنتي على جانب الطريق.

مصرع طالبة

وجاء مصرع طالبة اليوم في البحيرة، بعد أن صدمها قطار متجه من إسكندرية إلى القاهرة أثناء عبورها مزلقان محطة التوفقية بالمحافظة، كما أصيبت زميلتها في الحادثة.

ووفقا لإخطار تلقاه اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، من الرائد عمر عرفات، رئيس مباحث مركز كوم حمادة، أفاد بوصول جثة طالبة في الصف الأول الثانوي الصناعي إلى مستشفى إيتاي العام نتيجة اصطدام قطار بها.

وأوضح أنه أثناء عبور” ندى السعداوي” 16 سنة مقيمة بالضهرية طالبة بالثانوي الصناعي في كوم حمادة، مزلقان محطة التوفيقية اصطدم بها القطار القادم من الإسكندرية إلى القاهرة.

مصرع طفلة

وبخلاف مصرع طالبة ثانوي بالبحيرة، لقيت طفلة مصرعها داخل المصعد الخاص بعيادات ناهد التابعة للإدارة الصحية بكفر شكر، والمنقول إليها مؤقتا الخدمات الطبية بمستشفي كفر شكر المركزي.

وكشفت التحقيقات أن الطفلة من قرية هلا، التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، وحضرت بصحبة والدتها التي جاءت لإجراء عملية ولادة بكفر شكر.

وأضافت أن الطفلة المتوفاة تبلغ من العمر عامين وثلاثة أشهر، وللوصول للدور الثاني العلوي قاموا باستخدام المصعد “الأسانسير”، وأثناء الصعود وقعت الطفلة بين الأسانسير والحائط مما أدى لوفاتها.

بينما قال محمد الحسيني، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر شكر، في تصريحات صحفية، إنه جرى فحص تراخيص المصعد الذي حدثت به الواقعة، وتبين أنه يوجد له عقد صيانة والمرة الأخيرة التي تم عمل الصيانة به في 26 من ديسمبر الجاري.

جماهير المصري

وقبل مصرع طالبة وطفلة وإصابة عدد من المتهمين، شهد محيط مطار بورسعيد بطريق “دمياط – بور سعيد” حادثة تصادم أتوبيسين، نتج عنها إصابة 12 شخصا من مشجعي النادي المصري، في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة.

وكان مشجعو المصري عائدين من الإسكندرية، بعد مؤازرة الفريق، خلال مواجهة نادي بيراميدز، في الجولة الثالثة من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وجاءت الحادثة بعد ساعات من حادثة مأساوية أول أمس، راح ضحيتها 23 شخصا، كانوا يستقلون الأتوبيس، عائدين من عملهم بأحد مصانع الملابس الجاهزة في محافظة بورسعيد، وجرى نقل جثامينهم والمصابين الـ13 الآخرين إلى مستشفيات المحافظة.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.