#إقالة_عثمان_ياسيسي.. جمهور الإسماعيلي ينتفض لإنقاذ النادي

#إقالة_عثمان_ياسيسي.. جمهور الإسماعيلي ينتفض لإنقاذ النادي
استغاثات جمهور الدراويش جاءت بعد سلسلة من النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق- أرشيف

شن عدد كبير من جماهير النادي الإسماعيلي هجوما على إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة النادي، وطالبوا الرئيس السيسي بالتدخل وإقالته، وذلك عبر هاشتاج #إقالة_عثمان_ياسيسي، والذي حظي بمشاركة واسعة على تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي.

مطالبات واستغاثات جمهور الدراويش جاءت على إثر سلسلة من النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق خلال الأسابيع الأخيرة بمسابقة الدوري الممتاز، وآخرها الهزيمة أمام المقاولون العرب بهدفين نظيفين، وكان الإسماعيلي قد خسر المباراة قبل الماضية أمام الاهلي بهدف دون رد.

وبات الإسماعيلي يحتل المركز التاسع بجدول الدوري المصري برصيد 13 نقطة من 10 مباريات، إذ حقق الفوز في 4 وتلقى الهزيمة في 5 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة.

#إقالة_عثمان_ياسيسي

وحمّلت الجماهير الغاضبة عبر هاشتاج #إقالة_عثمان_ياسيسي، رئيس النادي إبراهيم عثمان، ومجلس إدارته مسئولية الهزائم لعدم تدعيم صفوف الفريق بلاعيين على مستوى عالٍ، وعدم وجود خطة واضحة المعالم للمنافسة على لقب الدوري.

وغرد “الجوكر” قائلا: “برازيل افريقيا الكل عارف امجاده”.

وقال حساب نايل سبورت: “نادي الاسماعيلي من اعظم الاندية في افريقيا وكلنا معاه …ضد الفاشل رئيس النادي”.

وأضاف كريم الكيني: “ابراهيم عثمان فوق القانون وعامل دولة جوا الدولة يا ريس وملهوش كبير، ودمر نادى كبير ومش عايز يصلح، ويسبب تعصب واحتقان لمواطنين محافظة اسماعلية وباقى مشجعين كيان النادى فى كل محافظات مصر، هل كل هذا ومازال المدعو ابراهيم عثمان متمسك بالكرسى لهدم نادى عريق وطنى”.

وغرد “علي” بقوله: “الاسماعيلي ليه قاعدة جماهيرية عريضه في مصر من الصعيد للاسكندريه واللي بيحصل فيه ده حرام والله العظيم وميرضيش حد”.

وقال محمد مظهر: “لليوم الثانى على التوالى جمهور الإسماعيلى يتصدر التريند”.

وأضاف عبد الله سعد: “قد لا تَشرق شمس تلك المكان لأجل إناس لا يعرفون قيمه الكيان”.

“سكتنا كتير”

من جهته قال مرعي عبر هاشتاج #إقالة_عثمان_ياسيسي: “سكتنا كتير و مفيش تغيير كلها مسكنات لفشل ملوش حل غير الرحيل”.

كما شهد الهاشتاج مشاركة واسعة من جماهير نادي الزمالك، والتي يعاني فريقها من تدهور نتائجه هو أيضا، وفقد 7 نقاط في آخر ثلاث مباريات.

واقترحت إيناس أحمد قائلة: “الزملكاويه تساعد علي الهاستاج ده والاسماعيلويه يساعدونا”. وأضافت : “الهدف واحد نخلص من الكارثتين اللي محتليين انديتنا”.

مطالب جماهير الإسماعيلي

وامتد هجوم جماهير الإسماعيلي عبر هاشتاج #إقالة_عثمان_ياسيسي على اللاعبين وأدائهم المخيب للآمال، في ظل غياب الروح وعدم الإصرار على الفوز.

وطالبت الجماهير بضخ دماء جديدة في الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل منافسته في البطولة العربية وصعوده إلى دور الثمانية.

وردا على مطالب جماهير الإسماعيلي، قال إبراهيم فارس، عضو مجلس إدارة النادي: إن مجلس الإدارة لم يقصر، وقام بتغيير أكثر من مدير فني بعد تراجع النتائج، مطالبا الجماهير بالصبر، في ظل محاولة تشكيل فريق متجانس قادر على المنافسة.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.