رأسية وليد سليمان تحسم مباراة الأهلي والإسماعيلي: فوز سابع (فيديو)

رأسية وليد سليمان تحسم مباراة الأهلي والإسماعيلي: فوز سابع (فيديو)
الأهلي رفع رصيده إلى 21 نقطة لينفرد بالمركز الأول من 7 مباريات فقط- وكالات

حسمت مباراة الأهلي والإسماعيلي بفوز الأول بهدف نظيف، ليواصل الأهلي انتصاراته بالفوز السابع على التوالي، وهذه المرة على حساب مضيفه الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لكرة القدم، على إستاد المكس بالإسكندرية.

ورفع الأهلي رصيده إلى 21 نقطة محققا العلامة الكاملة، لينفرد بالمركز الأول بجدول ترتيب الدوري الممتاز من 7 مباريات فقط.

أحرز هدف المباراة الوحيد البديل وليد سليمان في الدقيقة 78 من عمر المباراة، عقب نزوله في الشوط الثاني على حساب مروان محسن.

مباراة الأهلي والإسماعيلي

جاءت مباراة الأهلي والإسماعيلي سريعة من الفريقين، وإن غلب عليها الطابع الدفاعي للإسماعيلي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

لكن أبرز ما في الشوط الأول تسديدة صاروخية من أيمن أشرف، تصدت لها عارضة حارس الإسماعيلي محمد مجدي في الدقيقة 18، لتضيع الفرصة الأخطر منذ بداية المباراة.

كما سدد حسين الشحات كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 33 جاءت أعلى من العارضة بقليل، بينما مثل عبد الرحمن مجدي بعض الخطورة على مرمى الأهلي.

وفى الدقيقة 57 من الشوط الثاني، أهدر مروان محسن فرصة التقدم لصالح الأهلي بانفراد تام بالمرمى من بينية رائعة من أحمد الشيخ، ضربت دفاع الإسماعيلي بالكامل، تصدى لها محمد مجدي.

وفي الدقيقة 59 تصدى محمد الشناوي بطريقة رائعة لرأسية بيكيتي ويحولها لضربة ركنية.

البديل وليد سليمان

تعرض رامي ربيعة للإصابة في مباراة الأهلي والإسماعيلي، وشارك سعيد سمير بدلا منه في قلب الدفاع بالدقيقة 65، ثم شارك وليد سليمان في الدقيقة 67 بدلا من مروان محسن.

وعقب نزوله سجل البديل وليد سليمان هدف التقدم لصالح الأهلي في الدقيقة 78، بعد جملة جماعية بين حسين الشحات ومجدي قفشة، انتهت بعرضية رائعة من محمد هاني استقبلها وليد بتصويبة رأسية ارتطمت في الأرض لتسكن أقصى الشباك.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع أضاع أحمد الشيخ هدفا محققا بطريقة غريبة بعد انفراد تام لأكثر من لاعب بالمرمى، من جهته، أشاد مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ بلاعبي الإسماعيلي، واعتبر المباراة الأقوى في الدوري حتى الآن.

كان الأهلي قد فاز على فريق حرس الحدود منتصف الأسبوع بتسديدة صاروخية لعمرو السولية، وافتقد الاهلي في المباراة لجهود عدد من أبرز لاعبيه، بسبب الإصابة، على رأسهم النجم رمضان صبحي وعمرو السولية وأحمد فتحي.

وتعرض اللاعب رمضان صبحي، نجم الفريق، أثناء التدريبات إلى إصابة ستبعده عن الملاعب لستة أسابيع، وقال خالد محمود، طبيب الأهلي: “إن الأشعة التي أجراها رمضان صبحي، لاعب وسط الفريق، أكدت إصابته بتمزق في العضلة الخلفية”، ويخضع لبرنامج تأهيلي لمدة ستة أسابيع، قبل العودة مجددا للمشاركة في المباريات والتدريبات الجماعية.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *