ناصر البرنس برفقة جهاز منتخب مصر.. واتحاد الكرة يُعلق

ناصر البرنس

خطفت صورة ناصر البرنس، صاحب أحد المطاعم الشهيرة، مع حسام البدري والجهاز الفني لمنتخب مصر في إستاد القاهرة، أمس، خلال مباراة الأهلي والاتحاد السكندري الأضواء، وأصبحت حديث الجماهير.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر وبرفقته ناصر البرنس قد حضر مباراة الأهلي والاتحاد، التي حقق الأهلي فيها فوزا ساحقا على ضيفه الاتحاد السكندري بنتيجة (4-0)، في اللقاء الذي جمعهما بإستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة العاشرة للدوري المصري الممتاز.

وحلّق الأهلي منفردا في صدارة الدوري المصري برصيد 24 نقطة، بفارق نقطتين عن المقاولون العرب صاحب المركز الثاني، بينما تجمّد رصيد الاتحاد السكندري عند 20 نقطة.

صورة ناصر البرنس

وأثارت صورة ناصر البرنس، أحد أشهر أصحاب مطاعم الكبدة بمصر، رفقة الجهاز الفني لمنتخب مصر، جدلا واسعا، وأصبحت حديث الساعة في الشارع الكروي على مدار الساعات الماضية.

وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والجماهير الكثير من التساؤلات، عن جلوس البرنس برفقة الجهاز الفني للمنتخب، ولم يجلس مع الجماهير.

وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض التعليقات الطريفة بشأن انضمام ناصر البرنس للجهاز الفني للمنتخب، فيما ذهب البعض الآخر إلى أنه أصبح “الطباخ” الخاص بالفراعنة.

ناصر البرنس

لكن مصادر في إستاد القاهرة كشفت عن سبب تواجد البرنس بجوار الجهاز الفني لمنتخب مصر، وقالت في تصريحات صحفية: “إن ناصر البرنس كان جالسا في مكان مخصص للجماهير، وحين وصل الجهاز الفني للمنتخب ذهب لهم لمصافحتهم”.

وأضافت: “أن البرنس جلس بجوار أعضاء الجهاز الفني للمنتخب، في مكان غير مخصص له داخل المقصورة الرئيسية لإستاد القاهرة، ما أصاب الجماهير والمشاهدين بالدهشة”.

وأوضحت المصادر أن البرنس جلس مع الجهاز الفني لدقائق عقب مصافحتهم قبل أن يغادر، وأن هيئة إستاد القاهرة غير مسئولة عما حدث.

علاقة البرنس بالمنتخب

وعن علاقة البرنس بالمنتخب، قال مسئول في اتحاد الكرة: “إن ناصر البرنس لا يعمل ضمن الجهاز الفني للفراعنة في الوقت الحالي”، مؤكدا أن جلوسه بجوار الجهاز الفني في مباراة أمس “صدفة بحتة”.

وأضاف، في تصريحات صحفية: “أن ناصر البرنس كان مسئول التغذية باللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية الماضية، التي أُقيمت في مصر، خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو الماضي”.

وتابع: “أما الآن فلا علاقة للبرنس بالمنتخب المصري”.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.