مي عمر ترتدي فستانا بـ240 مليون جنيه (فيديو)

مي عمر ترتدي فستانا بـ240 مليون جنيه
مي عمر ترتدي فستانا بـ240 مليون جنيه مصنوعا من الألماس - أرشيف

أعلن مصمم الأزياء العالمي، هاني البحيري، أنّ الفستان الذي ارتدته الفنانة مي عمر في نهاية العرض الذي نظمه أمس، بلغت تكلفته 15 مليون دولار أمريكي، أي: ما يعادل 240 مليون جنيه مصري، وذلك في لقاء أجرته معه الإعلامية بوسي شلبي على هامش الحفل.

وارتدت مي عمر خلال عرض الأزياء فستانا تكلفته 240 مليون جنيه، وصفه المصمم بأنه قصير من الأمام، وبحمالات رفيعة، له “إكستنشن” طويل للغاية من الخلف، بذيل عريض، مُرصع كاملا بالألماسات، مع طرحة طويلة وعريضة مُطعمة بالألماسات الصغيرة.

ويعد هذا العرض رقم 100 للبحيري، إذ اختار مي عمر لترتدي فستان زفاف مرصع بالألماس والأحجار.

 

مي عمر

وظهرت في بداية العرض ديانا حامد، ملكة جمال مصر للكون مرتدية فستان زفاف، وبخلاف فستان مي عمر، ضم عرض الأزياء 100 قطعة، من بينها خمس قطع من أفكار الفنانة رجاء الجداوي، التي تعتمد فكرته على أن تكون تصميمات كلاسيكية تتناسب مع المرأة فوق سن 40 عاما.

وتوافد الفنانات على حضور العرض، ومن بينهن: نرمين الفقي، وفيفي عبده، وصفية العمري، وسوزان نجم الدين، ولقاء سويدان، ومها أحمد، وملك قورة، ولطيفة وغيرهن.

وأقام التلفزيون المصري تكريما لنجوم الدراما، وحصلت مي عمر على جائزة أفضل ممثلة من الهيئة الوطنية للإعلام، عن دورها في مسلسل ولد الغلابة، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي.

وأعربت الفنانة عن سعادتها بتكريم التلفزيون المصري لها، وكتبت عبر حسابها على “إنستجرام”: “فخورة وسعيدة بتكريم التلفزيون المصري، وجائزة أفضل ممثلة عن دور فرح في مسلسل ولد الغلابة من الهيئة الوطنية للإعلام”.

وأُقيم الحفل بحضور إيناس عبد الله، رئيس قناة النيل للدراما، والمخرج أسامة البهنسي، رئيس قطاع القنوات المتخصصة، ورعاية حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام.

مسلسل ولد الغلابة

يُذكر أن مي عمر متزوجة من المخرج محمد سامي، الذي فاز هو الآخر بجائزة أفضل مخرج دراما لعام 2019 من مجلة ديرجيست عن مسلسل “ولد الغلابة” إذ تسلّم سامي جائزته في حفل أُقيم في أحد فنادق التجمع الخامس.

وكان موقع هوليوود ريبورتر قد سخر، في الأول من يونيو الماضي، من اقتباس مسلسل ولد الغلابة للنجم أحمد السقا فكرته من سلسلة Breaking Bad بطولة براين كرانستون، التي عُرضت في 62 حلقة على مدار خمسة أعوام، من 2008 وحتى 2013.

وذكر الموقع في تقرير خاص أن المشاهدين لاحظوا أوجه التشابه بين العمليْن، خصوصا بين شخصية نجم الأكشن أحمد السقا، وشخصية برايان كرانستون “والتر وايت”.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.