رباعية نظيفة تنهي مباراة الأهلي والاتحاد السكندري لصالح الأحمر (فيديو)

رباعية نظيفة تنهي مباراة الأهلي والاتحاد السكندري لصالح الأحمر (فيديو)
الأهلي نجح في تحقيق الفوز الثامن له على التوالي لينفرد بصدارة الدوري- أرشيف

انتهت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بتحقيق القلعة الحمراء فوزا كبيرا برباعية نظيفة، في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز الثامن له على التوالي، في المباراة التي جرت مساء اليوم، على إستاد القاهرة، لينفرد بصدارة الترتيب برصيد 24 نقطة، بينما تراجع فريق الاتحاد السكندري للمركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة.

سجل الأهلي هدفا واحدا في نهاية الشوط الأول عن طريق أحمد الشيخ، وسجل ثلاثة أهداف في الشوط الثاني عن طريق محمد مجدي قفشة، ووليد أزارو، وعلي معلول.

الأهلي والاتحاد السكندري

بدأت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بسيطرة من المارد الأحمر، والذي كان قريبا من التقدم مبكرا، إذ أهدر أحمد الشيخ فرصة خطيرة في الدقيقة 13.

بينما أنقذ أليو ديانج لاعب الأهلي فريقه من فرصة خطيرة في الدقيقة 26، بعد عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء، التقطها اللاعب المالي قبل أن تصل للاعب الاتحاد في وضعية مثالية للتسديد أمام المرمى.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع سجل أحمد الشيخ هدف التقدم، بعد عرضية من ركلة ركنية، نفذها علي معلول.

الشوط الثاني

استمر استحواذ الشياطين الحمر في الشوط الثاني من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، وكاد عمرو السولية أن يضيف الهدف الثاني بعد خمس دقائق، في ظل انهيار واستسلام واضح من لاعبي الاتحاد.

وبالفعل سجل مجدي أفشة الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 53 بعد تمريرة عرضية أرضية من أجايي، وسط اعتراضات من الجهاز الفني للاتحاد بداعي وجود تسلل.

وفي الدقيقة 67، سجل البديل وليد أزارو الهدف الثالث، بعد عرضية متقنة من محمد هاني وضعته في انفراد، ليحولها مهاجم الأهلي بسهولة إلى الشباك.

وفي الدقيقة 73، سجل علي معلول الهدف الرابع من ضربة جزاء، بعد لمس مدافع الاتحاد السكندري الكرة بيده.

المقاولون والإسماعيلي

وقبل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، حقق نادي المقاولون العرب فوزا على حساب الإسماعيلي بهدفين نظيفين.

المقاولون تقدم إلى المركز الثاني في الدوري برصيد 22 نقطة، خلف الأهلي المتصدر، وقبل الاتحاد صاحب المركز الثالث برصيد 20 نقطة.

أما الإسماعيلي فتجمد رصيده عند 13 نقطة ليظل في المركز التاسع في جدول الترتيب بفارق الأهداف خلف بيراميدز وإنبي.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.